انفجار، تفجير، سيارة مفخخة، قنبلة، حريق

بالفيديو اللحظات الاولى بعد انفجار دار القضاء العالي

اخبار ليل ونهار – رصدت الكاميرات، اللحظات الاولى بعد انفجار دار القضاء العالي، الذي جاء بعد ساعات من التسريب الجديد من داخل مكتب السيسي.

وقد أعلنت حركة العقاب الثوري، مسؤوليتها، عن التفجير الذي استهدف القوة الأمنية الموجودة بمحيط دار القضاء، في منطقة وسط البلد، والذي أسفر حتى الآن عن مصرع شخص، وإصابة آخرين.

وقالت الحركة، عبر حساب منسوبة لها على توتير:” حركة العقاب الثوري تنصب كمين ملغم لدورية أمنية أمام دار القضاء العالي وتصيب 4 مجندين وعدد من الضباط بإصابات خطيرة”.

وكان قد صرح مصدر أمنى بمحيط محكمة النقض بدار القضاء العالى، أن التفجير الذى استهدف المحكمة وراءه سيارة مفخخة كانت تقف أمام محيط المحكمة وانفجرت ،فيما دفعت الإسعاف بعدد من السيارات بمحيط محكمة النقض لإسعاف حالات الإصابة.

وقال مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية أن الإحصاء الأخير للانفجار الذى وقع بمحيط دار القضاء العالى أسفر حتى الآن عن مقتل شخص، وإصابة 3 ضباط ومجندين اثنين، و3 مواطنين.

في حين قال حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الانفجار الذي حدث أمام دار القضاء العالي ظهر اليوم نتج عنه إصابة 5 أشخاص بعضهم في حالة حرجة.

ونفى عبدالغفار ما تردد عن وفاة مواطنين، مؤكدًا أن الإصابات طفيفة وتم نقلها إلى مستشفى الجلاء والهلال الأحمر فور وقوع الحادث.

اضف تعليق للنشر فورا