سيدة، ام، والدة، عجوز، ام الشهيد، والدة الشهيد، حزن، بكاء، دموع، الحزن، بكاء، البكاء

بالفيديو.. القصة التي ابكت المصريين داخل الطائرة المصرية المنكوبة

قصة حزينة, قصة رومانسية, قصة حب, روايات, روايات رومانسية, مصر للطيران, سقوط طائرة, اختفاء طائرة مصر للطيران, اختفاء طائرة

اخبار ليل ونهار. بالفيديو.. القصة التي ابكت المصريين داخل الطائرة المصرية المنكوبة

لعلها تكون القصة الاكثر حزنا في حادث سقوط طائرة مصر للطيران القادمة من باريس والتي ابكت المصريين على صفحات التواصل الاجتماعي

أحمد العشري طبيب صيدلي وزوجته ريهام حسن تزوجا منذ 8 سنوات ولديهم ثلاثة أطفال ولد في الابتدائية وطفلتين في الحضانة وقد أصيبت الزوجة بمرض السرطان وطاف بها على عشرات الاطباء في مصر ولم يفلح العلاج وكل يوم يراها تذبل امامه ولم يحتمل الزوج أن يرى رفيقة دربه تتألم أمامه فقرر بكل عزم إنقاذ شريكة حياته من المرض الذي يكاد يفتك بحياتها ليبيع كل ما يملك.

فالزوج الوفي لشريكته المعيدة بقسم العمارة في الأكاديمية الحديثة باع كل ما يملك لإنقاذها من ذلك الألم الذي ازدادت ضراوته بعد فقدها لأبيها وأمها في فترة وجيزة، وحين لم تفلح محاولات العلاج في القاهرة قررا السفر.

الزوج والزوجة ضحايا طائرة مصر للطيران مع ابنائهم
الزوج والزوجة ضحايا طائرة مصر للطيران مع ابنائهم

وقام الزوج ببيع سيارته وشقته وترك أطفاله لوالدته ترعاهم وسافر مع زوجته إلى فرنسا لعلاجها وظلا حوالي ثلاثة اشهر تعالجت وتعافت فيها زوجته من المرض ثم أخبر أهله منذ 3 أيام بميعاد عودتهم يوم الخميس 19/5/2016 في اتصال هاتفي بينهم.

وذهب احمد وريهام الى مطار شارل ديجول في باريس للعودة الى ارض الوطن وصعدا الى طائرة مصر للطيران وجلسا في استرخاء بعد رحلة علاج مرهقة وهما في اشتياق للحظة عودتهما الى احبابهم مرة اخرى لكن لم يكن يعلما انها الرحلة الاخيرة لهما.

حتى جاء الخبر الحزين بفقدان طائرة مصر للطيران بعد دخولها المجال الجوي المصري فوق البحر الابيض المتوسط وظل البحث عنها جاريا لمدة عدة ساعات حتى تأكد سقوطها بعد العثور على بقايا وحطام الطائرة.

وكانت قد اختفت طائرة ركاب تابعة لشركة مصر للطيران من على شاشات الرادار أثناء رحلتها من باريس إلى القاهرة وكان على متن الطائرة 56 راكبا اغلبهم من المصريين والفرنسيين.

وأعلن الجيش اليوناني أنه تم العثور على حطام تعتقد أنه تابع للطائرة المصرية قرب جزيرة كريت.

واكدت شركة مصر للطيران ان الطائرة المنكوبة أرسلت استغاثة إلى جهاز البحث والإنقاذ التابع للقوات المسلحة المصرية لكن الجيش المصري قام بتكذيب شركة مصر للطيران نافيا ان يكون قد تسلم أي رسالة من هذا النوع في تصريح نشره على صفحة الناطق العسكري على فيس بوك.

فمن المسئول عن هذا الاهمال والتقاعس في انقاذ هذه الارواح ؟

شاهد ايضا

مخرج اغاني لبناني يفقد 4 من عائلته في حادث الطائرة المصرية

ليست القصة الاخيرة

قرية ميت بدر حلاوة بمركز سمنود بمحافظة الغربية، كان لها نصيب الأسد كذلك من الاتشاح بالحزن والسواد على فقد أربعة من شبابها على متن الطائرة المنكوبة.

فالمهندس خالد طنطاوي (35 عاما)، وخالد علام (40 عاما) وهيثم سمير (35 عاما) وطفلته (4 سنوات) كانوا جميعا على متن تلك الرحلة التي اختفت أثناء تحليقها فوق البحر المتوسط.

6 تعليقات على “بالفيديو.. القصة التي ابكت المصريين داخل الطائرة المصرية المنكوبة

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل في كل خاين
    الطيارة ارسلت استغاثات لجيش العرص بس شكله كان مشغول بدفء العلاقات مع اسرائيل

  2. اللهم ارحم امواتنا واحبابنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك

  3. يارب خلصنا من هذا الكابوس
    كل يوم مصيبة وكارثة جديدة من تحت طيز هذا النجس اليهودي بتاع العلاقات الدافئة مع احبابه

  4. الواحد خلاص مش عارف يقول ايه
    خرابة وعايشين فيها
    ربنا ينتقم منه

  5. اللهم ارحمهم فوق الأرض وتحت الارض ويوم العرض
    وارزقهم الفردوس الأعلى

  6. اين الاهمال يا شوية متخلفين – دا اللى سماكم خرفان ظلم الخرفان – انتو شوية خونة معرصين – شوية متخلفين – ربنا يخلصنا منكم اجمعين – علشان البلد تنضف و تفوق من اشكالكم – انتم واشكالكم المتخلفة سبب تأخر هذا البلد الطيب – ربنا هيزيلكم من على وش الارض – صبرا جميلا

اضف تعليق للنشر فورا