فضيحة، آداب، دعارة، ساقطات، فجور، زنا، بغاء، جنسية، عنتيل، للكبار فقط

بالفيديو والصور الفضائح الجنسية للمستشار ناصر نائب رئيس مجلس الدولة «للكبار فقط»

اخبار ليل ونهار – تداول نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي مجموعة من الفضائح الجنسية للمستشار ناصر عبدالرحمن احمد جابر”، نائب رئيس مجلس الدولة.

ويظهر في الصور، المستشار ناصر، وهو في أوضاع مخلة وفاضحة مع عددا من النساء، كما تظهر صورا اخرى للمستشار وهو يحتسي فيها الخمور، مع عدد من النساء العارية.

وكان قد تم تعيين ناصر عبدالرحمن احمد جابر”، ضمن المستشارون نواب رئيس مجلس الدولة والوكلاء والمستشارون والمستشارون المساعدون والنواب والمندوبون والمندوبون المساعدون بمجلس الدولة، بعد اعتمادها من المستشار محمد عبدالغني رئيس مجلس الدولة في الحركة القضائية للعام القضائي 2010 ـ 2011.

وقد عرض الاعلامي محمد ناصر، عددا من هذه الصور، كما هدد الاعلامي سامي كمال الدين، إنه في حالة عدم الافراج عن الفتيات والنساء من كل التيارات السياسية في السجون والمعتقلات، فإن القناة سوف تذيع تسريبات فاضحة لعدد من القضاة والمستشارين.

وقال مصدر إعلامي أن ما تم تداوله هو صور فقط وليس كلها، وإنه بحوزتهم مقاطع لمشاهد جنسية لعدد من القضاة البارزين.

ومن جهة اخرى، أكد المستشار محمد ذكى موسى الأمين العام والمتحدث باسم لمجلس الدولة، اعترافه بصحة الصور الفاضحة لنائب رئيس هيئة القضاء الإداري المستشار ناصر عبد الرحمن أحمد جابر.

وأوضح أنه تقرر عقد جلسة للمجلس الخاص بمجلس الدولة غداً، وسيتم طرح أزمة المستشار، مضيفا  انه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه حيث أن مجلس الدولة علم بالصور المنشورة على موقع التواصل الاجتماعي، وسنتعامل معها بكل قوة وحزم لكونه قاضيا، ويجب أن يحافظ على تصرفاته، وسنتخذ قرارا بجلسة المجلس الخاص، وسيتم بحث ودراسة الأزمة.

يأتي ذلك بعد سلسلة فضائح جنسية ومالية للمستشارين والقضاة في مصر، والتي كان اخرها القاضي محمد ناجي شحاته، صاحب النظارة السوداء داخل قاعة المحكمة، فقد ظهرت صفحته الشخصية على الفيس بوك وهى تحتوى على العديد من الصور الجنسية والاعجابات لعدد من الصفحات الاباحية، كما احتوت صفحة شحاته على العديد من اراءه وافكاره السياسية منها:

شاهد ايضا:

بالصور .. صور جنسية وفضائح تُجبر القاضي ناجى شحاتة على إغلاق صفحته على الفيس بوك

– يسب الإخوان المسلمين ويصفهم بالإرهابيين والقتلة والجواسيس.

– يهاجم البرادعي وعمرو حمزاوي وحسن نافعة ويتهمهم بأنهم خونة وعملاء لأمريكا.

– يهاجم شباب 6 إبريل ويصفهم انهم في مزبلة التاريخ.

– يشارك في الصفحات المعارضة للإخوان المسلمين.

يٌذكر أن القاضي ناجى شحاتة رئيس الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات الجيزة بينظر حاليا خمس قضايا وهم:

1. «قضية إقتحام كرداسة» والتي أحال فيها أوراق 12 متهم في القضية للمفتي.

2. «أحداث مسجد الاستقامة» والتي أحال فيها أوراق 13 من قيادات جماعة الاخوان المسلمين للمفتى من بينهم د.محمد بديع، ود.محمد البلتاجى، ود.باسم عودة.

3. «قضية خلية الماريوت» والتى أصدر فيها حكما اليوم على 17 صحفى بالسجن من 7 الى 10 سنوات.

4. «قضية أحداث مجلس الوزراء»: البالغ عددهم 268 متهم وأبرزهم الناشط أحمد دومة.

5. «غرفة عمليات رابعة»: والتي يحاكم فيها قيادات الإخوان بالإضافة إلى إعلاميين معارضين للإنقلاب بتهمة إدارة إعتصام رابعة العدوية.

 

 

5 تعليقات على “بالفيديو والصور الفضائح الجنسية للمستشار ناصر نائب رئيس مجلس الدولة «للكبار فقط»

  1. والواحد منكم بيصدق إن فيه كرة أرضية تحت منصة رابعة لا يصدق إن هذه صورة حقيقية أقول بس انتوا لغيتو نعمة العقل خالص

اضف تعليق للنشر فورا