بالفيديو .. الفريق «اسامة عسكر» قبل ترقيته: لو السيسي بقى رئيس يبقى انقلاب

اخبار ليل ونهار – في فيديو يؤكد ان ماحدث هو انقلاب عسكري، قال اللواء أسامة عسكر قائد الجيش الثالث ، قبل ترقيته الى رتبه “فريق” وتوليه قيادة المنطقة العسكرية الشرقية: ” لا يمكن ان نقول على ما حدث في مصر انقلاب عسكري الا اذا اصبح السيسي رئيسا للجمهورية”!

وكان قد أصدر اليوم، عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة ، قراراً جمهورياً بتشكيل قيادة موحدة لمنطقة شرق القناة ومكافحة “الإرهاب” بقيادة اللواء اح / اسامة رشدي عسكر مع ترقيته إلى رتبة الفريق اعتبارا من اليوم السبت الموافق 31 يناير 2015 .

والفريق أركان حرب سامة رشدى عسكر، من مواليد محافظة الدقهلية فى الأول من يونيو 1957 الدفعة 70 حربية، وحاصل على ماجيستير العلوم العسكرية من كلية القادة والأركان وزمالة أكاديمية ناصر العسكرية وكان ترتيبه الأول على دفعته.

وتدرج فى جميع الوظائف القيادية فى سلاح المشاة حتى وظيفة قائد فرقة ثم رئيسا لفرع العمليات بهيئة عمليات القوات المسلحة فقائدا للجيش الثالث الميدانى ثم عينه القائد الأعلى للقوات المسلحة قائدا للقيادة الموحدة شرق القناة ليتولى إدارة عمليات مكافحة الإرهاب فى سيناء وترقيته لرتبة فريق، والحالة الاجتماعية متزوج وله 3 أبناء.

 

تعليق واحد على “بالفيديو .. الفريق «اسامة عسكر» قبل ترقيته: لو السيسي بقى رئيس يبقى انقلاب


  1. ☻ مواضيع هامة ذات صلة ↓↓

    فيديو .. السيسي للشعب المصري: إنتوا إللى إخترتوا والموضوع لسه طويل

    أخبار ليل ونهار – قال الرئيس عبدالفتاح

    المصدر: http://www.twsela.com/?p=58889#ixzz3QVMJYiLx


    انفوجرافيك فضائح العسكر والفنانين اا اسرار مثيرة جداً ستعرفها لاول مرة ↓↓

    https://www.youtube.com/watch?v=7iQR_nJWWao#t=73


    ☻ هااااااام ↓↓
    http://www.twsela.com/vb/showthread.php?t=789482

اضف تعليق للنشر فورا