بالفيديو .. العنتيل المستشار يكتسح شبكات التواصل الاجتماعي

اخبار ليل ونهار – اكتسح العنتيل الجديد، المستشار ناصر”، نائب رئيس مجلس الدولة، موقع اليوتيوب وشبكات التواصل الاجتماعي، بعد ان تداول النشطاء العديد من الصور والمقاطع الفاضحة له، والتي ظهر فيها المستشار ناصر، وهو في أوضاع مخلة وفاضحة مع عددا من النساء، كما تظهر صورا اخرى للمستشار وهو يحتسي الخمور، مع عدد من النساء العارية.

ومن جهة اخرى، أكد المستشار محمد ذكى موسى الأمين العام والمتحدث باسم لمجلس الدولة، اعترافه بصحة الصور الفاضحة لنائب رئيس هيئة القضاء الإداري المستشار ناصر عبد الرحمن أحمد جابر.

وأوضح أنه تقرر عقد جلسة للمجلس الخاص بمجلس الدولة غداً، وسيتم طرح أزمة المستشار، مضيفا  انه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه حيث أن مجلس الدولة علم بالصور المنشورة على موقع التواصل الاجتماعي، وسنتعامل معها بكل قوة وحزم لكونه قاضيا، ويجب أن يحافظ على تصرفاته، وسنتخذ قرارا بجلسة المجلس الخاص، وسيتم بحث ودراسة الأزمة.

وكان قد تم تعيين ناصر عبدالرحمن احمد جابر”، ضمن المستشارون نواب رئيس مجلس الدولة والوكلاء والمستشارون والمستشارون المساعدون والنواب والمندوبون والمندوبون المساعدون بمجلس الدولة، بعد اعتمادها من المستشار محمد عبدالغني رئيس مجلس الدولة في الحركة القضائية للعام القضائي 2010 ـ 2011.

 

شاهد ايضا:

بالصور .. صور جنسية وفضائح تُجبر القاضي ناجى شحاتة على إغلاق صفحته على الفيس بوك

4 تعليقات على “بالفيديو .. العنتيل المستشار يكتسح شبكات التواصل الاجتماعي

اضف تعليق للنشر فورا