بالفيديو.. العقاب الثوري تعدم جاسوس تعاون مع مباحث حلوان للقبض على المتظاهرين

اخبار ليل ونهار – نفذت حركة “العقاب الثوري” الإعدام رمياً بالرصاص بحق مواطن من حلوان يدعي وليد أحمد علي، من خلال تسجيل مقطع فيديو مصور مدته 7دقائق، اعترف فيه بقيامه بالتجسس على المتظاهرين والتعاون مع ضباط مباحث قسم شرطة حلوان.

وقال الشاب، إنه كان ينزل فى المسيرات فى حلوان ومنطقة عرب غنيم، ويندس بين المتظاهرين، وانه تم تجنيده بواسطة الرائد وائل غانم، وابلاغ الضباط بأسماء المتظاهرين فى وسط المسيرة، ومتابعة حركة وخط سير المسيرة، وبعدها كان يتم فض المسيرات بالرصاص الحى واستخدام الخرطوش مما كان يؤدى لمقتل وإصابة كثير من المتظاهرين، مثل حذيفة نادر، محمد الدسوقى، علاء القماش.

وتابع: بعد أن يتم القبض علي الشباب من المسيرات يتم تعذيبهم فى السجن بأبشع أنواع العذاب، عذاب بالكهرباء وعذاب بالضرب، المشى على وجوه الشباب، والضرب فى مناطق حساسه، وبعض الشباب كان يتم هتك أعراضهم، بحسب قوله.

 ووجه فى نهاية رسالته كلمة إلى ما اسماهم “المرشدين”، قائلاً: ” إلى المرشدين: ” الصغار والكبار وأصحاب الأكشاك، والواقفين فى المواقف، كلكم معروفين، وهما عرفينا وسيبنا بمزاجهم، وأنا الان زى ما أنتم شايفين موجود، ومصيركم سيكون نفس مصيرى.

 وعقب الانتهاء من كلمته تم اعدامه رمياً بالرصاص، كما يظهر فى المقطع المصور مصحوباً بعبارة” جزاء كل خائن لشعبه”، وينتهي المقطع، مع رسالة “انتظروا المزيد”.

2 تعليقات على “بالفيديو.. العقاب الثوري تعدم جاسوس تعاون مع مباحث حلوان للقبض على المتظاهرين

اضف تعليق للنشر فورا