الدولة الاسلامية، تنظيم داعش، انصار بيت المقدس، ولاية سيناء

بالفيديو .. الدولة الاسلامية تكشف مفاجأة في سقوط الطائرة الروسية

اخبار ليل ونهار – بالفيديو .. الدولة الاسلامية تكشف مفاجأة في سقوط الطائرة الروسية

في مفاجأة من العيار الثقيل، تؤكد صحة قيام تنظيم الدولة الاسلامية باسقاط الطائرة الروسية في سيناء، بث المكتب الاعلامي الخاص بتنظيم “ولاية سيناء”، مقطع صوتي، يؤكد فيه التنظيم إسقاطه الطائرة الروسية في سيناء، في نفس يوم ذكرى يوم مبايعة ايوبكر البغدادي

وقال التنظيم، في الموقع الصوتي الذي قارب الـ4 دقائق، أن “طائرة الروس سقطت، وأعلن جنود الخلافة عن مسؤوليتهم، فللمصدقين أتعجبون من أمر الله، هذه بركة مبايعتنا لإمام واحد”.

ووجه رسالة إلى المشككين قال فيها: “ومن يشكك موتوا بغظيكم نحن بفضل الله من أسقطها، ونحن غير مطالبين بالإفصاح عن آلية سقطوها، لقد أسقطناها في 17 محرم في ذكرى يوم بيعتنا لخليفة المسلمين أبوبكر البغدادي”.

وكان تنظيم بيت المقدس قد بايع زعيم تنظيم “الدولة الاسلامية”، أبوبكر البغدادي يوم 17 محرم 1436 العام الماضي، يوم الإثنين 10 نوفمبر 2014، وقال في بيانه وقتها: “طاعة لأمر لله عز وجل وطاعة لرسوله صلى الله عليه وسلم، بعدم التفرق ولزوم الجماعة، نعلن مبايعة الخليفة إبراهيم بن عواد بن إبراهيم القرشي الحسيني، على السمع والطاعة”.

فيديو .. الدولة الاسلامية تكشف مفاجأة في سقوط الطائرة الروسية

2 تعليقات على “بالفيديو .. الدولة الاسلامية تكشف مفاجأة في سقوط الطائرة الروسية

  1. تدمير طائرة الروس الاشرار -هو ضربة معلم متعددة الابعاد -انتقمت لشهداء سوريا –فضحت عرص الانقلاب الذى يوهم العالم بسيطرته على سينا –ثم الاهم والاكبر ضرب السياحة المصرية فى مقتل فى وقت هم يتسولون فيه الدولار ولو على حساب امننا وكرامتنا –لذلك نقول تسلم الايادى التى قهرت الاعادى -ببركات سيدى البغدادى

اضف تعليق للنشر فورا