بالفيديو.. الدولة الاسلامية تعلن عن تخريج أول دفعة من المقاتلين المتطوعين

اخبار ليل ونهار – نشر تنظيم “الدولة الاسلامية”، فيديو على “يوتيوب”، يظهر تدريبات يتلقاها مقاتلون جدد انضموا للقتال مع التنظيم ضد النظام العراقى ونظام بشار الأسد فى سوريا.

وقال أحد العناصر المسلحة التابعة للتنظيم، إنه تم تخريج الدفعة الأولى من المتطوعين والمجاهدين فى سبيل الله من معسكر الشيخ عزام الأنصارى رحمه الله، واشتملت مراحل التدريب على 3 محاور أولها اللياقة البدنية والقوة الجسدية من قبل متخصص فى ذلك، ليتمكن جنودنا فى القتال فى الشوارع والدفاع عن النفس”.

وأضاف “الداعشى” المحور الثانى يتمثل فى التدريب على فك الأسلحة وتركيبها وكيفية استخدامها وكيفية التسلح والتسليح أما المحور الثالث فهو تعليم العلوم الشرعية ونشر التوحيد والعقيدة السليمة التى يحتاجها المجاهد فى جهاده.

وقال أحد الملقنين الدروس للعناصر المتدربة، اعلموا أن أول خطوة تخطوها هى تثبيت أقدامكم فى أرض الجهاد والأخيرة عندما تحملون على الأعناق شهداء فى سبيل الله، مضيفاً: “اعلموا أن خطاكم تُكتب عند الله عزل وجل وأنكم من الشهداء وأنتم الآن من المرابطين”.

يذكر ان تنظيم “الدولة الاسلامية” يواصل احرازه انتصارات كبيرة على الارض، على العديد من المدن والقرى فى دولتى العراق وسوريا بعد اشتباكاتهم مع النظام العراقى ونظام بشار الأسد، بالإضافة إلى امتلاكهم العديد من الأسلحة الثقيلة وبعض مصافى النفط فى الدولتين، شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا