جنود، عساكر، القوات المسلحة، الجيش المصري، دبابة، مدرعة، سيناء، رفح

بالفيديو.. الجيش المصري ينسف ثلاثة مساجد بالكامل في مدينة رفح

اخبار ليل ونهار – على غرار مايقوم به جيش الاحتلال الاسرائيلي ضد قطاع غزة من هدم وتفجير للمساجد والمنازل، قامت قوات الجيش المصري بتفجير 4 مساجد بالكامل، بمدينة رفح شمال سيناء، فجر أمس الأحد، فى إطار خطة إخلاء المنطقة الحدودية مع قطاع غزة.

وقد اكد شهود عيان فى سيناء لـ”قدس برس”، إن قوات الجيش قامت فجر أمس، بتفجير 4 مساجد فى مدينة رفح، وأن الجيش يعكف حالياً على تنفيذ خطة من مرحلتين لتفجير مساجد مدينة رفح والبالغ عددها 16 مسجداً، وكان آخرها مسجد “الوالدين” بحى الصرصورية شرق المدينة، وذلك فى إطار إقامة منطقة حدودية عازلة مع غزة.

ومن جانبه علق “المرصد السيناوى الحقوقي” بصفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، ” أنه لأول مرة منذ 450 عامًا لم يرفع أذان الفجر من داخل مدينة رفح المصرية بسبب هدم مساجدها الثلاثة، وهي؛ “آل قشطة” و”الحارون” و”بوابة” ومسجد “الوالدين”.

وأضاف شهود العيان، أن قوات الجيش اقتحمت فجراً مسجد “المهاجرين والأنصار” وأطلقت النيران على مواطن مصرى يدعى يحيى فايز عطية، ممّا أدى لإصابته بطلق نارى نُقل على أثرها لمستشفى رفح لتلقى العلاج.

تعليق واحد على “بالفيديو.. الجيش المصري ينسف ثلاثة مساجد بالكامل في مدينة رفح

  1. ليس بعد الكفر ذنب…العرص حاكم مصر السيسي مرتد مارق من ملة الإسلام…يفجر المساجد ويهب الكنيسة عشرات الأفدنة في أرقى أحياء القاهرة…اللعنة على كل من أيد العرص أو فوضه أو تعاطف معه أو لاذ بالصمت والسلبية تجاه جرائمه

اضف تعليق للنشر فورا