المسجد النبوي، الصلاة، جامع، مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم

بالفيديو .. اغرب مشهد تراه داخل المسجد النبوي الشريف

اخبار ليل ونهار – بالفيديو .. اغرب مشهد تراه داخل المسجد النبوي الشريف

شاهد .. اندفاع الزوار والمصلين الى الروضة الشريفة للفوز بزيارة مقام النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم .

وقد أوضح المتحدث الرسمي للقوة الخاصة لأمن المسجد النبوي الشريف المقدم عبد الله البيضاني حقيقة مقطع الفيديو المتداول والذي يظهر فيه مجموعه من الزوار يركضون داخل المسجد النبوي .

وقال أن ذلك يحدث بعد انتهاء زيارة النساء ورفع الحواجز فيتجه الرجال للروضة الشريفة وللصفوف الأولى من المسجد ، نافيًا بذلك كل الشائعات والأقاويل .

وأضاف بأن القوه الخاصة لأمن المسجد النبوي تتخذ الإجراءات اللازمة بتوزيع الدخول من عدة جهات وعلى عدة مراحل للحفاظ على امن وسلامة الزوار بالإضافة إلى الدور التنظيمي والإرشادي الذي تقوم به الرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي لتوعيه الزوار .

يذكر ان الروضة الشريفة هي المكان الواقع بين بيت المصطفى صلى الله عليه وسلم وهو بيت عائشة رضي الله عنها وبين المنبر الشريف، قال النبي صلى الله عليه وسلم :  (ما بين بيتي ومنبري روضة من رياض الجنة) ، وتقدر مساحة الروضة بـ(330م2) حيث يبلغ طول الروضة 22م وعرضها 15م

ويحرص الزائرون لمسجد الرسول صلى الله عليه وسلم على الصلاة النافلة في الروضة الشريفة، قال ابن القاسم  “أحب مواضع الصلاة في مسجده صلى الله عليه وسلم في النفل العمود المخلق (أي في الروضة) وفي الفروض الصف الأول”.

فيديو .. اغرب مشهد تراه داخل المسجد النبوي الشريف

اضف تعليق للنشر فورا