توفيق عكاشة، قناة الفراعين

بالفيديو .. اغرب بيان من قناة الفراعين قبل وقف بثها

اخبار ليل ونهار – بالفيديو .. اغرب بيان من قناة الفراعين قبل وقف بثها

في اغرب بيان من نوعه ، أعلنت قناة “الفراعين” التي يملكها “الإعلامي” المثير للجدل توفيق عكاشة، وقف بث برامجها، وذلك “لعدم توافر أموال تسمح للعاملين بالذهاب إلى مقر القناة”.

وبشكل مثير للسخرية، وفق تعبير الناشطين، أعلنت المدير التنفيذي لقناة “الفراعين”، جينا وجيه، في بيان تم بثه على القناة: “السادة المشاهدين الأعزاء، نعتذر لكم لعدم قدرتنا على بث برامجنا؛ لأن المتبقي من العاملين اعتذروا عن التواجد في مقر القناة، لعدم وجود أموال معهم تسمح لهم بالذهاب إلى العمل”.

وأضافت أنه “فور انتهاء البرنامج السابق، غادر العاملون مقر القناة وهم في غاية الحزن، لذلك قررت وقف بث البرامج لعدم وجود زملاء يقومون بعملية التشغيل، في حين يتواجد الدكتور توفيق عكاشة في قريته في الدقهلية، والأمر في تأزم”.

وتابعت بأن “وقف البث سيستمر إلى حين عودة عكاشة السبت المقبل، من أجل السيطرة على الموقف، ومحاولة إعادة البث مرة أخرى”.

واستكملت قائلة: “نعد السادة المشاهدين بأننا سنبذل قصارى جهدنا بالتعاون مع رئيس القناة من أجل إقناع الزملاء بالعودة إلى العمل السبت المقبل، ومحاولة تدبير مبالغ مالية بصفة مؤقتة، للسيطرة على الموقف، خاصة أن الوطن والغالبية العظمى من الشعب المصري مرتبط ارتباطا وثيقا بالقناة، لا سيما في ظل خوض مصر للانتخابات البرلمانية هذه الأيام”.

اضف تعليق للنشر فورا