كوميدي، كوميديا، كوميكس، نكت، صور مضحكة، صور غربية، اللمبي، نكت 2016، نكت مصرية، نكت مضحكة، نكت محششين، نكت قبيحة، نكت متزوجين

بالفيديو. اضحك مع الوحش المصري

اخبار ليل ونهار. بالفيديو. اضحك مع الوحش المصري

فشل اختراع سيارة الوحش المصري التي قال صاحبها انها قادرة على السير في البر والبحر والجو، في الإقلاع والطيران بميدان التحرير؛ وذلك بسبب خلل في الأجنحة، واكتفى صاحب الاختراع بسير السيارة على الأرض، والتي ايضا لم تسلم من المشاكل الفنية، حيث تعطلت السيارة اثناء سيرها في ميدان التحرير في ديسمبر 2015، فقام عدد من المتواجدين بدفع السيارة لمحاولة تشغيلها.

وكان صاحب الاختراع أشرف البنداري، قد زعم أن السيارة تحلق في الجو وتسير على المياه بطاقة تتولد ذاتيا بسرعة 120 كيلومترا في الساعة، وأشار إلى أنه شارك بسيارته في معرض القاهرة الدولي للابتكار وتم تكريمه.

شاهد ايضا

بالفيديو. نهاية غير متوقعة للوحش المصري

من اين جاءت فكرة الاختراع

أوضح أشرف البنداري، أن فكرة اختراعه جاءت عندما توفي ابنه في حادث سير؛ بسبب تأخر سيارة الإسعاف في الوصول، ومنذ ذلك الوقت حاول ابتكار سيارة تسير في البر والبحر والجو للوصول إلى المصابين في أسرع وقت ممكن، مشيرا إلى أن تكلفة السيارة وصلت إلى 400 ألف جنيه وشارك في تصميمها 21 شخصا.

لماذا فشل الاختراع

لم يكن اختراعا وانما كان عبارة عن تركيب مجسم على اربعة عجلات وماتور، ولم يكن فيه اي دليل على التخطيط او الدراسة، حيث جاء شكل السيارة مشوها مع قصر طول الاجنحة بشكل واضح.

شاهد ايضا

بالفيديو. شاب قطري يصنع سيارة ويشارك بها في معرض دولي

لماذا ضحك المصريين على الوحش المصري

شهدت صفحات التواصل الاجتماعي موجة من الضحك والسخرية بسبب مشهد الوحش المصري، حيث لم تكن السخرية من الشاب المصري، الذي كان ضحية فشل التعليم وفشل نظام باكمله، وانما السخرية والضحك على الواقع الاليم الذي يعيشه الشباب المصري.

2 تعليقات على “بالفيديو. اضحك مع الوحش المصري

اضف تعليق للنشر فورا