الحياة الزوجية، الزواج، زوج، زوجة، المشاكل الزوجية ، جماع، ، العلاقة الحميمة ، الجنسية، البرود الجنسي، ليلة الدخلة ، سرعة القذف

بالفيديو.. اشهر الاوضاع الجنسية لعلاج مشكلة شائعة عند الرجال

تكبير القضيب، طول القضيب، اوضاع جديدة للجماع، تكبير القضيب بالصور، طول القضيب الطبيعي، تقوية الانتصاب، ضعف الانتصاب

اخبار ليل ونهار. بالفيديو.. اشهر الاوضاع الجنسية لعلاج مشكلة شائعة عند الازواج

من المشاكل الشائعة عند بعض الازواج هو الشعور بالقلق من أن قضيبهم أصغر مما ينبغي أو أنه لن ترضي الزوجة، وقد ربطت العديد من الثقافات بين حجم القضيب والرجولة. و على مر العصور، فقد ارتبط هذا الرمز بصفاتٍ مثل الفحولة، الخصوبة، القوة، القدرة والشجاعة.

وقد يذهب بعض الرجال إلى أقصى الحدود لمحاولة زيادة حجم القضيب. فقد عرف عن بعض القبائل في الهند قيامهم بتطويل القضيب منذ سنٍ مبكرةٍ عبر تعليق الأوزان عليه، في حين أن رجال قبيلة توبيناما في البرازيل شجعوا الثعابين السامة على لدغ القضيب لزيادة حجمه.

قد يدمّر الشعور بالقصور ثقة الرجل بنفسه ويؤثر على حياته الاجتماعية. ويمكن أن يؤدي إلى مشاكل عديدةٍ اثناء العلاقة الحميمة مع الزوجة.

استغلال تجاري

استغلت الشركات في جميع أنحاء العالم هذا القلق، من خلال بيع منتجات او حبوب تزعم انها لتطويل القضيب وغيرها من منتجات تكبير القضيب التي تعدك “بزيادة طول ومقاس محيط قضيبك بسرعة، أوتعيد لك مالك!”

تدّعي العديد من العلاجات الفيزيائية القدرة على زيادة حجم القضيب، ولكن هناك القليل من الأدلة على نجاحها.

قياس القضيب

المتعارف عليه علميا أن متوسط طول العضو التناسلي الذكري المنتصب الطبيعي للبالغ هو في حدود 14 سم، وكسائر أعضاء الجسم يوجد اختلاف بين البشر، فعند غالبية الذكور يتراوح الطول عند الانتصاب بين 10 و 15 سم، أما في حالة عدم الانتصاب فلا مقياس محدد له إذ أنه عند بعضهم ينكمش كثيرا، وعند آخرين يظل راخيا، ولكن عند الانتصاب يكون الطول ثابتا.

المهم أن لا نهتم كثيرا بطول العضو الذكري، فطول العضو لا يؤثر على الاستمتاع الجنسي، سواء للرجل أو الأنثى؛ لأن المهبل في الأنثى يتراوح طوله عند النساء اللواتي لم يلدن بين 6 و 8 سم، ويزداد قليلا بعد الولادة.

أما عرض الذكر، فليس له قيمة تذكر حيث إن مهبل المرأة لديه قابلية التمدد ليحتوي مختلف الأحجام، المهم هو الانتصاب، وليس الطول، أو الحجم.

مع ذلك، يقول الدكتور دايفيد ديلفين خبير الصحة الجنسية غالباً ما يكون لدى الرجال المنظور الخاطئ عن حجم قضيبهم. ويقول “عندما تنظر إلى الأسفل باتجاه عضوك، فإنه يبدو أقصر مما هو عليه حقا”. ”

لتتمكن من رؤية قضيبك على حقيقته ، انظر لنفسك عارياً أمام مرآةٍ بالطول الكامل.يبدو القضيب أطول وأكبر مما يبدو عليه عندما تنظر من الأعلى.

في مرحلة ما، سيستخدم معظم الأولاد مسطرةً أو شريط قياس لمعرفة مدى طول قضيبهم. يقول الدكتور ديلفن أن هناك ملاحظةً صغيرةً يجب مراعاتها عند القيام بذلك، وهي عندما يكون القضيب رخواً لأن طول القضيب الرخو،على سبيل المثال، قد يختلف كثيراً اعتماداً على برودة الغرفة.

للحصول على القياس الدقيق، قم بذلك عندما يكون القضيب منتصباً. خذ القياس من قاعدة القضيب على الجانب الأقرب إلى البطن، لتصل إلى القمة، حيث فتحة القضيب.

متوسط ​​حجم القضيب

عند البالغين، فإن متوسط ​​حجم القضيب عند الإنتصاب يبلغ حوالي 14-16سم (5.5-6.3 انش). ومتوسط محيط القضيب المنتصب هو 12-13سم (4.7-5.1 انش)

يعتبر القضيب قصيراً بشكل غير عادي إذا كان طوله أقل من ثلاثة انشات (7.6سم) عند الإنتصاب.

وتستند القياسات على مراجعة 50 دراسة حول حجم القضيب أجريت منذ عام 1942، حيث تم قياس طول 11،531 قضيباً.

وتمّت المراجعة من قبل البروفسور كيفين ويلي، استشاري الطب الجنسي في جامعة شيفيلد.

هناك تفاوت كبير في زاوية انتصاب القضيب. إذ تنتصب بعض القضبان بشكل مستقيمٍ للأعلى، وبعضها الآخر ينتصب نحو الأسفل. وللبعض ميلان طفيف إلى اليسار أو اليمين. لا يوجد شكل صحيح. إذا كان لديك انحناء أكبر في قضيبك فقد يسبب لك الألم أو صعوبةً في ممارسة الجنس، لذا راجع طبيبك. و في بعض الأحيان، قد تكون هذه أعراض مرض بيروني.

إن كل قضيب فريد من نوعه وينمو الفتيان في أعمار ومعدّلات مختلفة. خلال فترة البلوغ، وعادة بين سن 11 و 18عاماًً، ينمو القضيب والخصيتين بسرعة أكبر، على الرغم من أن القضيب لا يتوقف عن النمو حتى سن ال 21.

بغض النظر عن الحجم الفعلي للقضيب، لا يزال العديد من الرجال غير راضين عن حجم رجولتهم.

عاين تقرير البروفيسور ويلي نتائج دراسة استقصائية على شبكة الإنترنت عن أكثر من 50،000 من الرجال والنساء، والتي كشفت أن 45٪ من الرجال يرغبون بالحصول على قضيبٍ أكبر. واختتم تقريره بأن القلق المفرط حول حجم القضيب بين الرجال ذوي القضيب متوسط ​​الحجم كان أعلى منه بين الرجال ذوي القضيب صغير الحجم.

رد فعل الزوجات

وجد تقرير البروفيسور ويلي أيضا اختلافاً بين ما تعتقده النساء وما يعتقده الرجال.إن نسبةً أعلى من النساء (85%) كن راضياتٍ عن حجم قضيب الزوج مقابل (55%) من الرجال الذين كانوا راضين عن حجم قضيبهم.

وفقا للبروفيسور ويلي، فإن مسألة الجاذبية بالنسبة للمرأة معقدة. ومع ذلك، تشير معظم الدراسات إلى أن حجم القضيب في آخر قائمة الأولويات بالنسبة للمرأة بعد قضاياً مثل شخصية الرجل وأناقته.

يقول البروفيسور ويلي : “قد يشكل الأمر مفاجأةً لبعض الشباب، ولكن لدى معظم النساء اهتمام قليل للغاية بحجم القضيب، وقد ثبت ذلك في العديد من الدراسات على مر الزمن.”

ويقول: تظهر الأبحاث أنه عندما يتعلق الأمر بالجنس، فإن النساء أكثر اهتماماً في ما إذا كنت رومانسياً، رقيقاً وحساساً لاحتياجاتهن ورغباتهن منه بحجم قضيبك.

وقد ثبت أن الاستشارة مفيدة للرجال القلقين حول حجم القضيب.يساعد العلاج المرضى على تحديد وتصحيح أي آراء مشوهة حول القضيب، بناء الثقة بالنفس والتغلب على المخاوف حول العلاقات الجنسية.

يقول البروفيسور ويلي: “يسمح العلاج لهؤلاء الرجال بالتغلب على القلق إزاء تلبية حاجات شريكة محتملة، حيث لم يجرؤوا حتى على الارتباط بسبب خوفهم.”

اوضاع جماع مميزة لعلاج الشعور بقصر طول القضيب

هناك العديد من الاوضاع الجنسية التي ثبت انها تساعد بشكل كبير في علاج احساس الزوج بقصر طول القضيب، كما انها اوضاع تفيد ايضا جميع الازواج والزوجات بغض النظر عن وجود مشكلة جنسية من عدمه، ونشاهد في الفيديو التالي هذه الاوضاع.

تعليق واحد على “بالفيديو.. اشهر الاوضاع الجنسية لعلاج مشكلة شائعة عند الرجال

اضف تعليق للنشر فورا