محمد ناصر

بالفيديو .. اسباب اغلاق قناة مصر الان

اخبار ليل ونهار – بالفيديو .. اسباب اغلاق قناة مصر الان

فوجيء المشاهدين ببيان على شاشة قناة مصر الان ، التي تبث من تركيا ، بتوقف ارسالها بشكل مؤقت وذلك لوجود بعض المشاكل التي تواجهها القناة ، ووعدت القناة بعودة بثها في القريب العاجل .

وكانت قد أصدرت إدارة قناة “مصر الآن” بياناً عاجلاً عقب انتهاء حلقة برنامج “من مصر” الذي يقدمه الإعلامي محمد ناصر اعتذرت فيه لجمهورها لاتخاذها قراراً بوقف البث مؤقتاً، وأرجعت السبب إلى التغلب على بعض المشكلات والعقبات التي تواجه القناة في أداء رسالتها على الوجه الأمثل والتي يأملها وينتظرها منها جمهورها الحبيب.

ووعدت إدارة القناة في بيانها ببذل قصارى الجهد للعودة سريعاً لأداء رسالتها التي عاهدت جمهورها عليها.

وقد اشار مراقبين الى وجود بعض الصعوبات المالية التي تعيق استكمال البث حاليا ، الا ان اخرين اضافوا ان هناك ضغوطات على ادارة القناة لوقف البث .

من جانبه أكد الإعلامي سامي كمال الدين انه تنبأ بإغلاق قناة “مصر الان” منذ نحو أسبوعين وحينها غضب الجميع .. لافتاً إلى أن نبوءته صدقت الان وتم اغلاق القناة . وقال كمال الدين في تدوينة : أسف جدا لإغلاق مصر الآن فقد كانت صوتا للأحرار، أعلنت أن القناة سيتوقف بثها قبل ذلك، ولم يعجب البعض تصريحي، وقتها صمت تماما حتى في التعليق مع صديقي محمد ناصر.لأني كنت أعرف المعلومات كلها سواء من داخل ادارة القناة أو من داخل جماعة الإخوان.

وأضاف: ليس كل ما يعرف يقال وليس كل ما يقال يكتب، لكن تجنبا للشائعات أقول ما يتردد حول مصالحة بين الإخوان والسيسي أدت لإغلاق القناة غير صحيح، ولا علاقة له بإغلاق القناة، ليس لرفض الإخوان الأمر فقط، لكن السيسي نفسه لم يعرض مصالحات على أحد، لا يعنيه الإخوان أو غيرهم، مستمر في قتلنا حتى آخر نفس! وناسي ان مبارك كان أقوى منه.. هتلر ونيرون كانوا أكثر منه عددا وعتادا .

يذكر ان قناة مصر الان من القنوات الرافضة للانقلاب العسكري ، وتبث من تركيا ، ونالت شهرة سريعة ونسب مشاهدة عالية بالرغم من حداثة عهدها .

إدارة القناة أرجعت في بيانها العاجل السبب إلى التغلب على بعض المشكلات والعقبات التي تواجه القناة في أداء رسالتها على الو…

‎Posted by ‎قناة مصر الآن – الصفحة الرسمية‎ on‎ 8 سبتمبر، 2015

اضف تعليق للنشر فورا