بالفيديو اثار حرق 50 محلاً في المحلة الكبرى

اخبار ليل ونهار – شهد محيط ميدان البهلوان بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية حريقاً هائلاً التهم عددا كبيرا من المحلات والباكيات الموجودة بالميدان والذى يعتبر من أكبر الميادين التجارية بالمدينة.

البداية كانت باشتعال النيران بأحد المحلات لتمتد النيران إلى عدد كبير من المحلات المنتشرة بميدان البهلوان، وأكد شهود عيان، أن النيران التهمت أكثر من 50 محلا بالميدان، بعد اشتعالها بجميع المحتويات وقضى عليها بالكامل وأن الخسائر المبدئية قد تصل إلى ملايين الجنيهات.

وأضاف شهود العيان، وبينهم أصحاب المحلات، أن الحريق تسبب فى اختناق العشرات من العاملين، نظرا لشدة الحريق، مشيرين إلى أن النيران امتدت إلى بعض السيارات والمعارض بالشوارع المجاورة.

وتوجهت قوات الحماية المدنية بالغربية وعدد من سيارات الإسعاف والإطفاء لميدان البهلوان، للسيطرة على الحريق بعدما استعانت بعدد كبير منها من المحافظات والمراكز القريبة من موقع الحريق.

وبعد جهود كبيرة استطاعت قوات الحماية المدنية، السيطرة على النيران المشتعلة والتى التهمت معظم المحلات بالميدان، فيما قامت بعملية التبريد، وأخطرت نيابة ثالث المحلة للتحقيق فى الواقعة.

وانتقل فريق من نيابة المحلة ثالث، لمكان الحريق الذى شهده ميدان البهلوان، لمعاينة موقع الحريق وأسبابه، وندب خبراء الأدلة الجنائية لجمع الأدلة وآثار الحادث لبيان السبب وتحديد ملابساته.

فيما أكد مصدر بالمباحث الجنائية بالغربية أن حريق “الباكيات” بمنطقة البهلوان سببه المبدئى ماس كهربائى شب فى إحدى “الباكيات”، وامتد إلى جميع “الباكيات” الموجودة، مما أدى إلى اشتعال النيران بها بالكامل، وأتت على جميع محتوياتها من ملابس جاهزة.

ومن جانبهم، قام أصحاب “الباكيات المحترقة” بتحرير المحاضر بقسم أول المحلة وتحديد التلفيات وقيمة الخسائر، شاهد الفيديوهات:

اضف تعليق للنشر فورا