بالفيديو «أديب»: السرطان ماسك المصريين اليومين دول بشكل غير طبيعي

اخبار ليل ونهار – في فضيحة جديدة للاعلاميين، واساءة بالغة للشعب المصري، اطلق الاعلامي عمرو اديب، حملة تسول البطاطين من الدول الخليجية والعربية، تحت حملة تسمى “مصر الدفيانة”.

ومن جانب اخر، قال الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه «القاهرة اليوم»، على فضائية «اليوم»، إن المرض بات ملازمًا للمصريين لأنهم يعيشون في بلد تربى فيها السرطان، مُضيفًا: «خالد الصاوي وأحمد حلمي وشخصيات مشهورة جدًا، دي مش قضية فلوس بقى، إحنا عايشين في بلد بيتربى فيها السرطان، سرطان في المياه والخضروات والمبيدات، السرطان ماسك المصريين اليومين دول بشكل غير طبيعي».

وكان الفنان أحمد حلمي قد اصيب بالسرطان مؤخرا، حيث أجرى عملية استئصال ناجحة لورم خبيث في أحد المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكنه لا يزال في العناية المركزة، بحسب مصادر مقربة منه.

يذكر أن الفترة الأخيرة شهدت إفصاح العديد من الفنانين عن إصابتهم بأمراض خطيرة كان من بينهم الفنان خالد الصاوي الذي أكد أنه اكتشف إصابته مؤخرًا بـ«فيروس الكبد»، وكذلك الفنانة الراحلة معالي زايد التي توفيت بعد صراع مع مرض السرطان، ومن قبلها الفنان الراحل خالد صالح الذي توفي عقب إجراء جراحة قلب مفتوح.

اضف تعليق للنشر فورا