مصرع يوسف محي لاعب الزمالك في حادث بطريق الاسكندرية الصحراوي

اخبار ليل ونهار – أعلن أحمد حسام “ميدو” المشرف على قطاع الناشئين بنادي الزمالك عن وفاة يوسف محي لاعب الفريق الصاعد والمعار إلى صفوف الاتحاد السكندري بعد حادث السيارة الذي تعرض له صباح اليوم. وتعرض يوسف محي لحادث سيارة بصحبة محمود خالد “شيكابالا” على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي صباح اليوم ، قبل ان يتم نقل يوسف محيي لمستشفى دار الفؤاد حيث تعرض لنزيف في المخ.
يوسف محيي
يوسف محي
وكتب ميدو عبر صفحته الشخصية على “تويتر” البقاء لله وفاة ابن نادي الزمالك يوسف محي..أرجوكم الدعاء له بالرحمة والفاتحة على روحه..يارب صبر أهله”.

وقال والد يوسف محي: إن آخر كلماته مع نجله كانت مساء أمس، عندما أصر على العودة إلى القاهرة لرؤية أهله قبل مباراته اليوم قائلا: بابا أنا أصلي الظهر قصر عشان الطريق، ولا لما أوصل البيت هطمنك”.

واعلن نادي الزمالك حالة الحداد بعد وفاة لاعبه يوسف محي اثر حادث مروري تعرض له اللاعب بصحبه زميله محمود خالد شيكا على طريق وادي النطرون صباح الأحد.

وأعلن الزمالك اعلن وفاة اللاعب، واصابة زميله شيكا بكسر في اليد.

وكان إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري قد أكد في تصريحات إذاعية على تواجده بصحبة محمود خالد شيكا في أحدى المستشفيات الخاصة بالأسكندرية، في ظل دخول اللاعب في غيبوبة إثر الحادث.

وكان يوسف محي في طريقه للعودة من القاهرة إلى الأسكندرية، بصحبة زميله محمود خالد شيكا، عقب انتهاء مران فريق الاتحاد السكندري مساء السبت، قبل أن يقع الحادث على طريق وادي النطرون.

جدير بالذكر أن الناشئ الراحل كان يلعب ضمن فريق 1995 بالزمالك.

اضف تعليق للنشر فورا