بالصور .. انباء عن وفاة الممثلة صفاء مغربي .. واصدقاء الممثلة: حركة مكشوفة للشهرة

اخبار ليل ونهار – ترددت انباء عن وفاة الممثلة الشابة المغمورة صفاء مغربي إثر أزمة صحية مفاجئة، عن عمر 26 عاما، حيث تعرضت صفاء أمس لحالة إغماء على مسرح السلام أثناء بروفات مسرحية “باب الفتوح ” مع الفنان يوسف شعبان ومحمد رياض.

وقد توفت منذ قليل والدة الممثلة صفاء مغربى، بعد سماع خبر وفاة ابنتها، حيث لم تتحمل الصدمة، وفارقت الحياة بمجرد سماعها خبر رحيل صفاء.

صفاء مغربي، اشتهرت بولعها بالسيسي، حيث قامت بانتخاب السيسي، واحتفلت بفوزه، كما قامت بالنزول في استفتاء الدستور الاخير، الذي يعرف بدستور الخمسين، وقامت بكتابة عبارة “نعم”، على خدها للتعبير على موافقتها على الدستور.

 وفي مفاجأة غير متوقعة، قال عدد من اصدقاء الممثلة المغمورة، إن الفنانة الشابة مازالت على قيد الحياة، ووجدت منذ قليل فى شقة تمتلكها فى حى الأشجار بمدينة السادس من أكتوبر.

واضاف اصدقاء الممثلة، انها اتفقت مع بعض صديقاتها على اختلاق هذه الشائعة كى تعود للساحة الفنية مرة أخرى بعد ابتعاد المخرجين والمنتجين عنها.

ومن جانبه كشف الفنان أشرف عبد الغفور نقيب الممثلين فى تصريحات صحفية، أن هناك غموض شديد حول وفاة صفاء مغربى، مشيرا إلى أنه ومجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، بمجرد سماعهم الخبر، قاموا على الفور بالاتصال بمستشفى دار الفؤاد والتى من المفترض أن الفنانة الشابة توفيت فيها، وأخبرتهم إدارة المستشفى أن صفاء كانت هناك منذ أيام قليلة للعلاج، ولم يعلموا عنها شيئا ولم تذهب لهم نهائيا أمس، لافتا إلى أنه أرسل وفدا من النقابة لمنزلها ولم يجدوا أحدا هناك، سواء الفنانة الشابة أو زوجها المخرج يوسف شرف الدين، مضيفا أن الجيران أخبروا وفد النقابة أنهم تركوا سكنهم هناك منذ 4 سنوات ولم يعرفوا عنهم شيئا.

وأضاف عبد الغفور أن أسرة مسرحية “باب الفتوح”، من بطولة يوسف شعبان ومحمد رياض، والتى تشارك فيها الفنانة الشابة صفاء مغربى، مازالوا لم يتأكدوا من خبر وفاتها، بل إن كل ما يعلموه أنهم سمعوا عن خبر الوفاة مثلهم مثل غيرهم، وحتى الآن لم يتوصلوا لصفاء مغربى أو زوجها المخرج يوسف شرف الدين.

وأشار عبد الغفور إلى أن الفنانة الشابة صفاء مغربى، ليست عضوا بنقابة الممثلين، ولكنها تعمل بتصاريح مؤقتة.

المخرج يوسف شرف الدين وحرمه صفاء مغربي وممدوح موسي
المخرج يوسف شرف الدين وحرمه الراحلة صفاء مغربي وممدوح موسي

شيرين وصفاء مغربي يحتفلان بالسيسي
شيرين وصفاء مغربي يحتفلان بالسيسي

صفاء المغربي 1

صفاء المغربي 2

صفاء المغربي 3

اضف تعليق للنشر فورا