بالصور.. مطربة مؤيدة للسيسي: انا في خصومة مع الله

اخبار ليل ونهار – قامت مطربة مغمورة تدعى دنيا مسعود، بالجلوس عارية على أحد الشواطئ، وكُتب على ظهرها جملة “خصومة قلبى مع الله”.

وقد نالت المغنية دنيا مسعود، سيلا من الانتقادات من قبل عدد من مرتادى مواقع التواصل الاجتماعى “تويتر ” و “فيس بوك” بسبب تداول صورة ظهرت فيها دنيا تجلس على أحد الشواطئ، وكُتب على ظهرها جملة “خصومة قلبى مع الله”، حيث كتب أحدهم أنه كان يحترمها، بينما تساءل آخرون عن سبب “الخصومة” التى توجهها إلى الله الذى خلقها؟

وأصبحت دنيا مسعود مثارا للجدل فى الوطن العربى بـ “التاتو” الموجود على ظهرها حيث تعرضت لحملة من الهجوم، مؤكدين أنها جملة مرفوضة تماما ولا يمكن أن يتقبلها أحد .

وكانت “دينا مسعود”، من مواليد 1979 محافظة الإسكندرية، قد إتجهت إلى  مجال الإعلانات بعد فشلها  فى التمثيل، وشاركت في أدوار عديدة كـ”كومبارس” منها فيلم “في شقة مصر الجديدة”، ومع أحمد حلمي في فيلم “جعلتني مجرمًا”، ولكن أدوارها لم تتعد بضع مشاهد.

بعد فشل دنيا مسعود، في مجال التمثيل والإعلانات، اتجهت للغناء “الأندرجرواند”، كما قامت بإعادة غناء أغاني الفولكلور بموسيقى جديدة.

ومن المعروف عنها، عدائها الشديد للاخوان المسلمين في مصر، وتصف الاخوان انها الجماعة المتسلقة، في اشارة الى نجاح الاخوان في اغلب الانتخابات التي تمت بعد ثورة 25 يناير.

فيديو لقاء مع المطربة المغمورة دنيا مسعود:

تعليق واحد على “بالصور.. مطربة مؤيدة للسيسي: انا في خصومة مع الله

اضف تعليق للنشر فورا