فقر، الفقر، الديون، العشوائيات، التضخم، الغلاء، غلاء، ارتفاع الاسعار، عشوائيات، ديون، سيدة، صراخ، بكاء

بالصور.. مذيعة قناة النهار تصرخ من فاتورة الكهرباء الخاصة بها

اخبار ليل ونهار. بالصور.. مذيعة قناة النهار تصرخ من فاتورة الكهرباء الخاصة بها

أعلنت الإعلامية دعاء فاروق، التي تقدم برنامج “حياتنا”، على شبكة تليفزيون النهار، عن أن فاتورة الكهرباء، الخاصة بمنزلها، قد تجاوزت الألف جنيه، لشهر مارس الماضي، كما نشرت صورة من الفاتورة التي ظهر بها الإجمالي 1063,40 جنيه.

علقت فاروق على الفاتورة، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلة : “يعنى ايه فاتورة الكهربا تيجى فوق ال1000 جنيه فى شهر مارس واحنا مش مشغلين تكييفات والعيال لغاية الساعة أربعة فى المدرسة يعنى الاستهلاك ضعيف اومال فى الصيف هتيجى بكام باكو”، كما استخدمت فاروق هاشتاجي “‫#‏امسك_فاتورة”، و “‫#‏كده_اوووفر‬”.

يذكر ان حكومة السيسي، قررت رفع الدعم عن اسعار الكهرباء والغاز والمياه، وذلك برفع الاسعار دوريا كل عام ليتحمل المواطنين التكلفة الكاملة للخدمات.

رد فعل النشطاء

سخر نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي، من واقعة فاتورة مذيعة قناة النهار، ونرصد بعضا مما تداوله النشطاء: “انتي خدي الفاتورة بتاعتك وروحي على قصر السيسي واشتكي له وهو هيتصرف، وهيكهربك”، “امال الناس اللي عايشة تحت خطر الصفر زي اغلب المصريين يعملو ايه في فواتير الكهربا والميه والغاز والتليفونات والاكل والشرب والمواصلات والسكن والعلاج والملبس وغيره ؟”.

اضف تعليق للنشر فورا