قناة الحياة

بالصور قناة الحياة توقف تعاقدها مع «معتز الدمرداش» .. ومعتز يحرر محضرا ضدها

اخبار ليل ونهار – أعلن فريق عمل برنامج “مصر الجديدة” الذي يقدمه الإعلامي “معتز الدمرداش” توقف العمل بالبرنامج، وإنهاء فضائية “الحياة 2” تعاقدها مع الدمرداش.

وقال مصدر بفضائية “الحياة” إنه منذ شهرين تقريبًا وقعت خلافات حادة بين نائب رئيس القناة ورئيس تحرير البرنامج، بسبب الأمور الفنية.

وقد تفاوضت القناة على مدار أسبوعين مع “الدمرداش”، من أجل تخفيض قيمة عقده، إلا أنه رفض هذا الأمر، وتم إلغاء التعاقد الذى كان من المقرر أن ينتهي في عام 2017.

وكانت قد تصاعدت الأزمة بين قناة الحياة والإعلامي معتز الدمرداش، عقب قيام مقدم برنامج “مصر الجديدة” بتحرير محضر إثبات حالة ضد القناة بقسم شرطة أكتوبر أكد فيه أنه وصل للقناة في موعده المعتاد لتقديم أولى حلقات البرنامج في العام الجديد لكنه فوجئ بعرض فيلم سينمائي في نفس موعد البرنامج ودون سابق انذار رغم أن العقد بين الطرفين مستمر ولم تنته مدته القانونية.

معتز الدمرداش وصورة الوداع مع فريق العمل
معتز الدمرداش وصورة الوداع مع فريق العمل

ونشر فريق الإعداد صورة جماعية لهم برفقة “الدمرداش” معلنين عن انتهاء العمل بالبرنامج وقناة الحياة، عقب رفع البرنامج من خريطة القناة.

يذكر أن برنامج مصر الجديدة بدأ اذاعته عقب ثورة 25 يناير عام 2011، ليعبر عن جميع الآراء السياسية التي تتماشي مع مبادئ الثورة المصرية.

الدمرداش مع فريق العمل بعد فسخ العقد
الدمرداش مع فريق العمل بعد فسخ العقد

يذكر ان “الدمرداش”، هو ابن كلا من الفنانة كريمة مختار والمخرج نور الدمرداش، عمل معتز الدمرداش مذيعاً في البرنامج الإخباري الأسبوعي التحليلي أنباء وآراء الذي كان يذاع على القناة الثانية من التليفزيون المصري يوم الجمعة عصراً، وعمل فترة في محطة mbc، وقدم برنامج الحوار 90 دقيقة الذي بث على شاشة قناة المحور الفضائية، ثم انتقل إلى قناة الحياة وقدم برنامجاً بعنوان مصر الجديدة والذي كان يذاع يوميا قبل توقفه.

اضف تعليق للنشر فورا