بالصور غضب الفيس بوك بعد صورة ممثلة لبنانية اباحية مع جنود الجيش المصري

اخبار ليل ونهار – سادت حالة من الاستياء والغضب بين رواد ونشطاء شبكات التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة تجمع بين الممثلة والمغنية اللبنانية الاباحية نيكول سابا، وعددا من ضباط وجنود الجيش المصري.

وكانت قد نشرت نيكول سابا صورة تجمعها بمجموعة من ضباط الجيش المصري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور الشهير “إنستجرام”.

وعلقت نيكول على الصورة قائلة “ربّنا يحفظ شباب الجيش اللي دايما بيحمي شعبه وبلده في كل الأوطان والبلاد ويخلّيهم لأهلهم وعيالهم”، حسب قولها.

يذكر ان المغنية نيكول سابا، من اكثر المطربات اثارة للجدل نتيجة لظهورها بشكل شبه عاري واباحي في العديد من اعمالها.

ورصدت وكالة اخبار ليل ونهار، العديد من تعليقات النشطاء كان منها: “بالضبط نفس اجواء نكسة عبد الناصر، العساكر والجيش مشغول مع الراقصات والطبالين”، “جيش السيسي الجاذب للنسوان، دي مهمته الاساسية، يتصور مع العاهرات صباحا ويقتل شباب مصر باقي اليوم”.

نيكول سابا تتوسط جنود القوات المسلحة المصرية
نيكول سابا تتوسط جنود القوات المسلحة المصرية
نيكول سابا شبه عارية
نيكول سابا شبه عارية

 

5 تعليقات على “بالصور غضب الفيس بوك بعد صورة ممثلة لبنانية اباحية مع جنود الجيش المصري

  1. بتوع الجيش ديابة مع نيكول سابا فيلم الموسم و الجدع يحزق هههههههههههههههههههههههه

  2. نيكول سايبة ، نيكول سابا العارية دائما ما دخلك بالجيش المصري ، انت لا مصرية ولا لك دعوة بمصر انت بتيجي تتعري وتاخدي قرشين تعيشي بهم ، لو لاقية حد في بلدك معبرك مكنتيش لزقتي في مصر اللازقة دي ربنا يخدك انت وأمثالك ، والجيش المصري بكره ينضف من شوية الزبالة اللي فيه .

  3. من الواضح أن كل من علق بطريقة غير لائقة عن صورة المغنية مع أبطال
    الجيش المصرى هم بعض الإخوان الخونة ووجدوا شىء يفرغون فيه حقدهم على الجيش الذى قطع دابر أبوهم فى مصر .. وكل الإحترام للفنانة التى إحترمت جيش مصر وتقدر ما فعله من أجل مصر وتستحق أن تأخذ صورا كما تشائ طالما هى تحترم جيشنا الجبار … تحيا مصر ويعيش جيش مصر وعاش الرئيس السيسى .

  4. كلاب الإخوان تنبح وتجتر غيظها وتنفث سمومها عبر كلمات أقل ما توصف به هو السفالة … تحية للفنانة التى تقدر جيش مصر وما فعله من تضحيات لتبقى مصر شامخة وسط الدمار الهائل لمن حولها من دول إنتهت … تحية للجيش العظيم وتحية للفنانة التى إحترمت الجيش العظيم والخزى والعار لإخوان الشيطان وقطر وأمريكا وإسرائيل …. تحيا مصر والرئيس البطل عبد الفتاح السيسى .

اضف تعليق للنشر فورا