توفيق عكاشة، قناة الفراعين

بالصور. عكاشة يزور السفير الاسرائيلي في منزله بالقاهرة

اخبار ليل ونهار. بالصور. عكاشة يزور السفير الاسرائيلي في منزله بالقاهرة

في واقعة غير مسبوقة، التقى توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة طلخا ونبروه بمحافظة الدقهلية، أمس الأربعاء، السفير الإسرائيلى حاييم كورين بمنزله بمحافظة القاهرة لتناول وجبة العشاء والنقاش فى عدة أمور بناءً على دعوة “عكاشة”.

وقد نشرت صفحة “إسرائيل فى مصر”، الرسمية على “فيس بوك”، صورة لتوفيق عكاشة النائب البرلمانى المؤيد لنظام السيسي، بصحبة السفير الإسرائيلى فى مصر حاييم كورين.

وعلقت الصفحة قائلة: “فى الأمس التقى السيد السفير حاييم كورين بالدكتور توفيق عكاشة واستمر اللقاء أكثر من ثلاث ساعات تخللها العشاء وكان لقاء ناجحا جدا واتفق الجانبان على مواصلة اللقاء وعلى استمرار التعاون المشترك”.

رد فعل المصريين

سادت حالة من الاستياء والغضب بالاضافة الى حالة من عدم المفاجأة، وننشر عددا من تعليقات النشطاء: “تتوقع ايه من نظام بيغرق الفلسطنيين بطلب اليهود ويغلق المعابر بطلب اليهود ويعتبر التعاون مع اسرائيل مصلحة بينما التعاون مع حماس وقطر خيانة وتجسس”،”احنا بنشوف حاليا انجس ماانجبت مصر على مستوى السياسة والفن والاقتصاد والاعلام والقضاء”.

الهاشتاج المتداول

السفير الاسراييلي


عكاشة في منزل السفير الاسرائيلي بالقاهرة
عكاشة في منزل السفير الاسرائيلي بالقاهرة

في الأمس التقي السيد السفير حاييم كورين بالدكتور توفيق عكاشة واستمر اللقاء أكثر من ثلاث ساعات تخللها العشاء و كان لقاءا ناجحا جدا و اتفق الجانبين علي مواصلة اللقاء و علي استمرار التعاون المشترك

‎Posted by ‎إسرائيل في مصر‎ on‎ 25 فبراير، 2016

تعليق واحد على “بالصور. عكاشة يزور السفير الاسرائيلي في منزله بالقاهرة

اضف تعليق للنشر فورا