العشوئيات، فقر، الفقر، الاقتصاد المصري، العملات، اسعار، سعر، ثمن، الجنيه، الدولار، الفلوس، الاموال، التضخم، الغلاء، غلاء، البطالة

بالصور .. ضباط شرطة يستولون على اراضي مملوكة للدولة في الاسكندرية

اخبار ليل ونهار – بالصور .. ضباط شرطة يستولون على اراضي مملوكة للدولة في الاسكندرية

في واقعة فساد جديدة، كشف طارق محمود، الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر، عن واقعة تفيد بقيام مجموعة من ضباط الشرطة بالإسكندرية بالاستيلاء على أرض مملوكة للدولة تابعة للإصلاح الزراعي بمنطقة أبيس الثانية وسط المحافظة.

وقال بيان صادر عن الائتلاف اليوم، “إن بعض ضباط الشرطة أنشأوا اتحاد أطلقوا عليه اتحاد الرواد، واستغلوا من خلاله وظائفهم ووضعوا أيديهم على أرض ملك للهيئة العامة للإصلاح الزراعي، وقاموا بإدخال معدات الحفر والبناء داخل هذه الأرض”.

ونشر محمود مجموعة صور للأرض المذكورة ظهر بها عدد من معدات البناء، مطالبا وزير الداخلية بالتدخل فوراً لإيقاف تلك التعديات، منوها أنه بصدد تحديد موعد للقاء اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية لعرض الأمر عليه لاتخاذ قرارات حاسمة ضد بعض الضباط الذين استغلوا وظائفهم لتحقيق مكاسب بطرق غير مشروعة استغلالاً لنفوذهم الوظيفي، بحسب البيان .

وتابع “أن الأفعال التي تقوم بها مجموعة من الضباط تعد تصرفات فردية تؤدي إلى الإساءة إلى وزارة الداخلية وإهدار الجهود والتضحيات التي تبذلها الوزارة للقضاء على الإرهاب والحفاظ على الأمن”.

صور الاراضي المنهوبة من قبل عدد من ضباط الشرطة بالإسكندرية:

تعليق واحد على “بالصور .. ضباط شرطة يستولون على اراضي مملوكة للدولة في الاسكندرية

  1. الارض ارضنا عن ابونا وجدنا وبكره ولا بعده لعيالنا بعدنا.
    اغنيه قديمه مازالت تتكرر حتي الان.

اضف تعليق للنشر فورا