مؤيد، مؤيدين للسيسي، عبد الفتاح السيسي، العرص

بالصور.. صحفي مؤيد للسيسي يتطاول على الذات الآلهية

اخبار ليل ونهار. بالصور.. صحفي مؤيد للسيسي يتطاول على الذات الآلهية

قال ناصر رضوان ‏، ‏‏مؤسس ائتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت‏ والباحث‏ في الشأن الشيعي، إن الكاتب الصحفي حمدي رزق، تطاول على الذات الآلهية في مقاله اليوم المنشور بـ«المصري اليوم» تحت عنوان: «اذهب أنت والقوات المسلحة فقاتلا».

شاهد ايضا

مؤيد للسيسي: لو السيسي عايز يعمل معايا الفاحشة هاخليه يعمل .. للكبار فقط

وقال «رضوان» على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» معلقًا على المقال: «على خطى سعد الدين الهلالي في قوله إن الرئيس ‫‏السيسي ومحمد إبراهيم من الأنبياء، ‫‏حمدي_رزق يتطاول على الذات الإلهية ويحرف القرآن الكريم ويشبهه بنبي الله موسي بقوله: (اذهب أنت والقوات المسلحة فقاتلا) تحريفًا للآية الكريمة وتشبيهًا للقوات المسلحة برب العالمين في مقاله الأخير الذي يصدره بالعنوان أعلاه».

واختتم قائلًا: «يا جماعة اللي عايز يطبل للرئيس يطبل بس بلاش الغلو في التطبيل يوصل لكده».

وكان الكاتب الصحفي حمدي رزق نشر مقالاً له اليوم تحت عنوان «اذهب أنت والقوات المسلحة فقاتلا» على غرار قوله تعالى لسيدنا موسى: «فاذهب أنت وربك فقاتلا إنا هاهنا قاعدون».

وقال «رزق» في فقرة من نص مقاله: «يجد الرئيس غايته فى تشغيل القوات المسلحة، إنجاز فى توقيته المطلوب، القوات المسلحة عنوان عريض للإنجاز، إلا أن عدوى الإنجاز لم تنتقل إلى الوزارات والمحافظات والأحياء، القوات المسلحة فى مهمة مؤقتة، أخشى أنها ستستمر طويلاً، الأجهزة المدنية يدها فى المياه الباردة، اذهب أنت والقوات المسلحة فقاتلا نحن هاهنا قاعدون، على قلبها لطالون».

اضف تعليق للنشر فورا