قتل، مقتل، مصرع، جثة

بالصور .. زوجة في دمياط تقتل اولادها الثلاثة للزواج من عشيق الفيس بوك

اخبار ليل ونهار – في جريمة قتل بشعة، قامت “سلوى .ا.ى” 29 سنة، بقتل اطفالها الثلاثة من اجل عشيقها الذي عرفته من خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وطلب منها التخلص من ابنائها الثلاثة لزواجها.

وحسب تفاصيل الجريمة التي حصلت عليها وكالة اخبار ليل ونهار، كشف الزوج “تامر .م.ر” – 36 سنة عامل مقيم بناحية شرباص دائرة المركز، في دمياط، أنه أثناء إيقاظه أبناءه اكتشف وفاتهم، وأضاف بأنهم تناولوا فى العشاء “خضراوات وحلويات” فى منزل والدته “جدتهم”، المقيمة بذات العقار، ورجح أن يكون موتهم نتج عن إصابتهم بتسمم غذائى ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى وفاتهم، وبسؤال زوجته والدة الأطفال الثلاثة و”فهمى .م.ن” 71 سنة، عمدة القرية، قررا ذات المضمون ولم يتهما أحدا.

سلوى، قاتلة اطفالها الثلاثة
سلوى، قاتلة اطفالها الثلاثة

الا ان تقرير مفتش الصحة كشف وجود زرقة ورغاوى حول الفم، وأن سبب الوفاة تسمم غذائى فأمرت النيابة العامة بدفن الجثث، ومباشرة التحقيقات مع أطراف القضية حتى انهارت الزوجة واعترفت بكل تفاصيل الجريمة البشعة التي هزت مصر.

وكان قد أمر يوسف غازى وكيل نيابة فارسكور وبإشراف المستشار إيهاب الحسينى المحامى العام لنيابات دمياط حبس ربة المنزل المتهمة بقتل أطفالها الثلاثة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن قامت بتمثيل الجريمة بعد ظهر اليوم السبت بمنزل الزوجية، وتبين من التحقيقات أنها كانت على علاقة بشاب على الفيس بوك، وبينهما حوارات متعددة عبر الشات ورسائل sms عبر التليفون المحمول.

وقد اعترفت الزوجة، بارتكاب الواقعة أمام يوسف غازى وكيل نيابة فارسكور، وبإشراف المستشار إيهاب الحسينى المحامى العام لنيابات دمياط، الذى أمر بحبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن قامت بتمثيل الجريمة بعد ظهر اليوم بمنزل الزوجية، حيث تبين من التحقيقات أن الزوجة كانت على علاقة بشاب آخر، وبينهما حوارات متعددة عبر الشات ورسائل من خلال المحمول.

الطفل مهند الابن الاكبر الضحية
الطفل مهند الابن الاكبر الضحية

وباستجوابها اعترفت المتهمة أمام النيابة بتفاصيل جريمتها وأعادت تمثيلها اليوم، داخل منزلها وأفادت التحقيقات أن المتهمة دخلت فى علاقة مع شاب تعرفت عليه عن طريق الفيس بوك، وطلب منها التخلص من أبنائها والهروب من زوجها كى يتزوجها فاستجابت لطلبه وخنقت ابنها الأول “مهند .ت.م” – 5 سنوات – ثم استدرجت التوأم “نور ونادين” 3 سنوات ووضعت فوطة مبللة على أنفيهما، حيث أكد تقرير الطب الشرعى وجود آثار مياه على رئتيهما، ما أدى إلى موتهما.

كما كشفت التحقيقات عن استيلاء المتهمة على 25 ألف جنيه من زوجها منذ فترة، وأوهمته بسرقة المبلغ من المنزل.

وقد كشف شهود عيان من أبناء القرية، إن والد الزوج سبق أن رفض زواج نجله من هذه الفتاة، ولكنه أصر على الزواج منها، وقام باستئجار شقة للزوجية بدمياط الجديدة ثم عاود إلى القرية ليعيش بجانب أسرته، ولم يكن يتوقع أن الزوجة تتربص به وتسعى لإجباره على الطلاق بعد أن أقامت علاقة مع آخر.

2 تعليقات على “بالصور .. زوجة في دمياط تقتل اولادها الثلاثة للزواج من عشيق الفيس بوك

  1. تفسيري الوحيد أن هذه الإنسانة مسكونة ، هناك جن يسيطر على عقلها، فلا يقبل عقل بشري تصديق هذا الفعل. لاحول ولا قوة إلا بالله، سبحانك لا إله إلا أنت إنا كنا من الظالمين، اللهم ٱسترنا فوق الأرض وتحث الأرض ويوم العرض، اللهم ٱرزقنا حسن الخاتمة.

اضف تعليق للنشر فورا