بالصور رد فعل مذيعين الجزيرة مباشر مصر بعد غلقها

اخبار ليل ونهار – قام العديد من الاعلاميين والعاملين في قناة الجزيرة مباشر مصر، بالتقاط الصور التذكارية وهم رافعين شعار رابعة، معلنين عن صمودهم وثباتهم الى حين عودة بث قناة الجزيرة مباشر مصر من جديد.

وكانت قد أعلنت قناة “الجزيرة مباشر مباشر”، مساء الاثنين، وقف البث “مؤقتا” من الدوحة لحين توافر الظروف المناسبة، لعودة البث من القاهرة خلال الفترة المقبلة.

وقالت شبكة الجزيرة، في بيان مفاجئ لها قرأته الاعلامية “سارة رأفت” في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، إنها “قدمت آخر مواجزيها، اليوم، وستغلق مكتب القناة بالدوحة، لحين توافر الظروف المناسبة” لعودة البث من القاهرة،ولم تحدد القناة موعد عودة البث مرة أخرى من القاهرة.

وقالت «الجزيرة» في بيانها: «انطلاقاً من نجاح التجربتين الرائدتين، الجزيرة مباشر والجزيرة مباشر مصر، ارتأت شبكة الجزيرة الإعلامية إطلاق تجربة تليفزيونية جديدة مستمدة من روحي المشروعين السابقين، ومستفيدة من طاقاتهما، في مشروع واحد هو الجزيرة مباشر العامة».

وأضاف البيان: «ستحل الجزيرة مباشر العامة في بثها على ترددي الجزيرة مباشر والجزيرة مباشر مصر التي ستتوقف عن البث مؤقتاً لحين تهيئة الظروف المناسبة للبث مجدداً من القاهرة، وذلك بعد استكمال التصاريح اللازمة لعودتها إلى مصر، بالتنسيق مع السلطات المصرية».

وأوضح: «ستقدم الجزيرة مباشر العامة تجربة جديدة تنقل الحدث المباشر من مختلف أنحاء العالم في ذات الوقت الذي تتبعه بالتحليل على مدار الساعة، في صيغة تغطية خبرية متواصلة تتفق وسرعة إيقاع الأخبار في المنطقة والعالم بأسره».

وأشارت إلى أن القناة الجديدة «ستركز على التفاعل بين المشاهدين والحدث الذي يتم نقله بما يجعلها فضاء مفتوحا للمشاهد ليعبر وليس فقط ليتلقي، وستعتمد خريطة البث على مقترحات المشاهدين أكثر من اعتمادها على نمط تقليدي من خرائط البث الثابتة».

عبد العزيز مجاهد يرفع شعار رابعة
عبد العزيز مجاهد يرفع شعار رابعة

 

زين العابدين توفيق يرفع شعار رابعة
زين العابدين توفيق يرفع شعار رابعة

 

تعليق واحد على “بالصور رد فعل مذيعين الجزيرة مباشر مصر بعد غلقها

  1. احي شجاعة عمالقة اعلامي الجزيره مصر على جهودهم الابية ومساهماتهم النيرة في ايصال الحقيقة لكل مشاهديها ومحبيها في ارجاء العالم وليس لنا الا ان نكرمهم. ونرفع مقامهم ونعظم شأنهم على تفانيهم وقوة تحملهم على من اسأ وكال بهم في تجردهم وايصال الحقائق فاجرهم عند ربهم والشعوب والتاريخ لن يغفب جدهم واجتهادهم ودآبهم فالتحية لهم ولقناتهم والقائمين على امرها والحقيقة باقية في روؤسنا ولن تزول بسيوف الملوك ولا استبداد الحكام والحق في العلا ولا يعلى عليه

اضف تعليق للنشر فورا