بالصور.. حقيقة تسمم أيمن نور ومحاولة اغتياله في قطر

اخبار ليل ونهار – أعلن حساب الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه أصيب أمس الخميس بأعراض التسمم عقب مشاركته في منتدي الجزيرة بدولة قطر.

وأكدت الصفحة: ” أنه تعرض أمس الخميس إلى حالة تسمم عقب مشاركته في منتدي الجزيرة بدولة قطر، ونقل على إثرها إلى مستشفى الأهلي لتلقي العلاج”.

فيما قالت الصفحة في تدوينة أخرى أنه توجه الآن إلى دولة لبنان التي يقيم بها عقب 30 يونيو، وقال “إن مع الشدة فَرَجا.. ومع البلاء عافية.. وبعد المرض شفاء.. ومع الضيق سعة.. وعند العسر يسرا”.

ايمن نور اثناء علاجه
ايمن نور اثناء علاجه

وهو الأمر الذي أوحى للكثيرين ان ما تعرض له “نور” محاولة اغتيال تستهدف المعارضين المصريين خارج مصر، بعد أن حامت الشبهات حول وفاة العميد طارق الجوهري رئيس حراسة منزل الرئيس الاسبق الدكتور محمد مرسي.

من جانبها نفت الكاتبة آيات عرابي، ما تردد عن إصابة أيمن نور بتسمم كمحاولة لاغتياله، وقالت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: الدكتور أيمن نور لم يصب بتسمم من أي نوع كما نشرت جرائد وصفتها بأنها”انقلابية”..

ونشرت “عرابي”  تقرير المستشفى الذي يؤكد إصابة الدكتور أيمن نور بحالة التهاب في القولون والتهاب معوي وأنه غادر المستشفى, بعد ساعتين من دخولها.

وتابعت “عرابي”: انتبهوا لصحف الانقلاب فهي تحاول أن تروح لفكرة أن المخابرات قادرة على الوصول خارج مصر وهذا غير صحيح بالمرة”.

ونشرت صورة التقرير الطبي الصادر عن المستشفى الأهلي بقطر وفيه تشخيص الحالة ( التهاب في القولون والتهاب معوي ).

 

اضف تعليق للنشر فورا