توك توك، التوك توك، زحام، زحمه، ازدحام، شوارع، فوضى

بالصور.. حرق سائق توك توك في مشاجرة في الشرقية

اخبار ليل ونهار. بالصور.. حرق سائق توك توك في مشاجرة على الميرات في الشرقية

في جريمة قتل بشعة بسبب مشاجرة على ارض ميراث، لقي صلاح.ع.س، 36 عامًا، سائق توك توك، مصرعه حرقا متأثرًا بإصابته بحروق شديدة علي يد شقيق زوجة أخيه.

“ولعوا في جوزي قدام عينيا أنا وبناتي الأربعة، ومات وسابني من غير سند.. مليش غيرك يا رب”.. بهذة الكلمات بدأت “رشا عبدالفتاح”، روي تفاصيل مقتل زوجها متأثرًا بإصابته بحروق شديدة علي يد شقيق زوجة أخيه.

يداية القصة

قالت رشا، 32 عامًا، مقيمة بقرية بني منصور بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، إنها تزوجت من “صلاح.ع.س”، 36 عامًا، سائق “توك توك”، منذ 13 عامًا، وكانت تعيش بمنزل عائلته، ورزقها الله منه بأربعة بنات: “وردة” 11 عامًا، و”أميرة” 9 أعوام، و”أماني” 8 أعوام، و”دعاء” عامان ونصف.

وتابعت: “كانت حياتنا مستقرة حتى 20 يومًا مضت، حيث كنت أنا و”هديل عوض” 29 عامًا، زوجة شقيق زوجي، في سوق القرية ببني منصور، واشترينا متطلبات المنزل، وعند عودتنا للمنزل، تشاجرت هديل مع زوجي؛ بسبب معاتبتها له لرفضه بيع زوجها قطعة أرض ميراثه من والده”.

واستكملت: “تطورت المشادة بينهما، وبعدها تركت “هديل” المنزل، وذهبت لمنزل أسرتها بمنشآة ناصر؛ فقمت بتهدئة زوجي، وخرج إلى الشارع، وبعدها بساعة فوجئت بقدوم “أحمد عوض” وابن خالته “السيد”، وقاما بسكب زجاجة بنزين عليه، وإشعال النيران فيه، وفرا هاربان”.

وقالت الزوجة المكلومة، أنها حاولت إنقاذ زوجها، ولكنها لم تتمكن، كما أن اثنين من الجيران حاولوا إقاذه فأصيبا بحروق أيضًا، ليتم نقله إلى مستشفى أولاد صقر العام، ثم تحويله إلى مستشفى بلبيس للحروق، ويتوفى بعد 8 أيام من دخوله المستشفى.

وأشارت رشا، إلى أنه بعد وفاة زوجها، تم حبس شقيقه محمد “زوج هديل” وخمسة من أقاربنه؛ بتهمة محاولة اقتحام نيابة أولاد صقر، للتعدي على المتهمين بحرق زوجها، حيث أكد شقيق زوجي، أن هديل، لم تعد تلزمه بعد وفاة أخيه.

وطالبت رشا، بأن تكون المحاكمة عادلة وسريعة، مضيفةً: “عمر ناري ما هتبرد من منظر حرق زوجي أمامي أنا والبنات، اللي كانوا بيعيطوا ويقولوا إلحقينا يا ماما.. بابا هيموت والولعة في جسمه”.

بكاء اطفاله

بكت الطفلة “وردة” 11 عامًا، ابنه الراحل، قائلةً: “أنا عاوزة اللي موتوا بابا يتحرقوا زيه، لأنهم حرموني وأخواتي منه.. بابا كان بيجيب لنا كل حاجة حلوة، ودلوقتي مفيش حد هيسأل علينا.. بابا مش كان عمل حاجة وحشة، وكان زعلان على أخوه ومش عاوزه يبيع أرضه”.

وكان مدير أمن الشرقية، اللواء حسن سيف، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هشام خطاب، يفيد بوصول “صلاح.ع.س” 38 عامًا، سائق “توك توك”، ومقيم بقرية بني منصور بدائرة أولاد صقر، لمستشفى بلبيس العام للحروق، مصابًا بحروق بنسبة 60%.

وتمكن رئيس مباحث أولاد صقر، الرائد أحمد شمس، ومعاونه النقيب أحمد لاشين، من ضبط المتهمان، وأثناء عرضهما على النيابة العامة، حاول العشرات من أهالي القرية وأقارب المجني عليه، التجمهر للفتك بالمتهمين.

وتمكنت القوات من تفريق المتجمهرين أمام النيابة العامة، حيث وضبط 5 منهم، وهم: “م.ع.س” 28 عامًا، عامل، وشقيق المجني عليه، وبحوزته زجاجتين مولوتوف، وشقيقه “محمد” 40 عامًا، عامل زراعي، و”حسن.م.ح” 47 عامًا، حارس أمن بمجلس مدينة أولاد صقر، و”محمد.الـ.خ” 25 عامًا، عامل، وجميعهم مقيمين بقرية بني منصور، و”رضا.م.خ” 42 عامًا، عامل”.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة، قررت برئاسة المستشار محمد علاء الدين حريز، وبإشراف المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، المستشار وليد جمال، حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، قبل أن يقرر المستشار طارق ذكي، رئيس محكمة جنح أبو كبير، تجديد حبسهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

الزوجة مع بناتها
الزوجة مع بناتها
الزوج القتيل
الزوج القتيل

تعليق واحد على “بالصور.. حرق سائق توك توك في مشاجرة في الشرقية

اضف تعليق للنشر فورا