وفاة ، مصرع ، موت ، الموت ، جنازة، تشييع، عزاء، شهداء، جثمان

بالصور .. تفاصيل وفاة الفنان سعيد طرابيك

اخبار ليل ونهار – بالصور .. تفاصيل وفاة الفنان سعيد طرابيك

أكدت سارة طارق زوجة الفنان سعيد طرابيك، وفاته منذ قليل، بمستشفى “الأمل” بالمهندسين بالجيزة، بعد صراع مع المرض عن 74 عاما.

وكان قد خضع سعيد طرابيك لعملية جراحية في القلب وركب دعامتين حيث إنه كان يعاني ضيقا في أحد الشرايين وأجرى عملية إزالة مياه على الرئة.

شائعات حول مرضه ووفاته:

وقد خرجت الممثلة سارة طارق زوجة الفنان الراحل سعيد طرابيك عن صمتها، لترد على التقارير التي تحدثت عن وفاة زوجها بسبب المنشطات الجنسية.

وقرّرت سارة طارق وضع حد للشائعات التي إنتشرت خلال الفترة الأخيرة، حول لجوء طرابيك إلى المنشطات بعد زواجه منها، لتعويض فارق السن بينهما.

وقالت: “كلام فارغ وغريب .. زوجي لا يتناول أي منشطات جنسية وحسبي الله و عم الوكيل في كل شخص يروج لهذه الشائعة، زوجي مريض بالقلب منذ سنوات طويلة، و كان يحتاج لتركيب دعامة منذ فترة طويلة”.

وأضافت: “التحاليل تثبت أن زوجي مريض بالقلب وأنه لم يتناول أي منشطات جنسية، وأتمنى أن يتركنا الناس في حالنا ويبتعدوا عنا، أما من يحبون سعيد بصدق فانا لا أطلب منهم سواء الدعاء له”.

وأضافت “سارة” أن الذي جعل الأمر يزداد سوءا في الفترة الأخيرة، ليس زواجه بها، بل أفعال طليقته التي استولت على معظم أمواله، مشيرة إلى أنه في نفس اليوم الذي تعرض فيه لحالة الإغماء ونُقل على إثره إلى المستشفى، كان في المحكمة لحضور جسلة من جلسات القضايا التي رفعتها طليقته ضده.

مرض سعيد طرابيك:

اوضحت سارة أن زوجها الراحل كان يعاني انسدادا في أحد شرايين القلب منذ أكثر من 15 عامًا ولم يهتم بنفسه وكان دائمًا مهملا في صحته بتدخين السجائر والشيشة، وانه اجرى عملية جراحية في القلب وركب دعامتين حيث إنه كان يعاني ضيقا في أحد الشرايين وأجرى عملية إزالة مياه على الرئة.

تركت خطيبي من أجله

وعن سر زواجها بالفنان الراحل سعيد طرابيك رغم فرق السن الكبير وكيف واجهت الانتقادات، أكدت أنها لا تشعر تمامًا بفارق السن لأنها تحبه وكأنه شاب في عمرها، ولم يشعرها يوما بهذا الفارق الذي يقارب الـ50 عامًا، كاشفة عن أنها تركت خطيبها الذي كان يكبر عنها بعامين فقط من أجله.

وكان قد احتفل الفنان سعيد طرابيك، بزواجه من الممثلة سارة طارق، في نادي الإعلاميين بالمنيل، في منتصف شهر اغسطس الماضي.

نبذة عن حياته:

ولد سعيد طرابيك عام 1941 بالقاهرة، وبدأ مشواره الفني في أواخر ستينيات القرن العشرين، عمل بالمسرح والتلفزيون والسينما.

قدم عددا من الأفلام والمسرحيات من أهمها مسرحية (شاهد ما شفش حاجة) عام 1976، شارك أيضاً بأدوار ثانوية في كثير من الأعمال منها مسلسل (الكبير أوي) وفيلم (جزيرة الشيطان) عام 1990، وفيلم (وش إجرم) عام 2006.

سعيد مع زوجته الجديدة قبل وفاته باسابيع
سعيد مع زوجته الجديدة قبل وفاته باسابيع

تعليق واحد على “بالصور .. تفاصيل وفاة الفنان سعيد طرابيك

  1. سبحان الله على الايام
    كان من يومين بيرقص مع مراته الفاجره
    ربنا يرحمنا ويغفر لنا جميعا

اضف تعليق للنشر فورا