قتل، مقتل، مصرع، جثة

تفاصيل مقتل رئيس مباحث قسم شرطة شبرا ثان

اخبار ليل ونهار. تفاصيل مقتل رئيس مباحث قسم شرطة شبرا ثان

لقي المقدم مصطفى لطفى رئيس مباحث قسم شرطة شبرا ثان بمحافظة القليوبية في مصر، مصرعه صباح اليوم 3/3/2016، وأصيب معاون من القسم بطلق نارى ومخبر، إثر مواجهات أمنية أثناء القبض على عدد من المطلوبين.

من جانبه، قال اللواء سعيد شلبى، مدير أمن القليوبية، إن “المقدم مصطفى لطفى رئيس مباحث شبرا الخيمة ثان استشهد حال تواجده بدائرة الزاوية الحمراء، أثناء القبض على أحد المطلوبين أمنيا”.

تفاصيل الواقعة

اثناء تواجد المقدم مصطفى لطفى رئيس مباحث قسم شرطة شبرا ثان، مع عدد من مرافقيه، في منطقة الزاوية الحمراء للقبض على “محمد و.” وشهرته “كوريا”31 سنة، تم اطلاق الرصاص عليهم من جانب مجهولين، فقتل على الفور رئيس مباحث قسم شرطة شبرا ثان، وأصيب معاون من القسم بطلق نارى ومخبر، والمتهم المطلوب القبض عليه يقيم بالجعافراة مركز شبين القناطر، وهو محكوم عليه بالإعدام، بتهمة قتل عدد من رجال الشرطة فى القليوبية بمنطقة الخانكة.

وكانت أجهزة أمن القليوبية ذكرت سابقا انها القت القبض على “محمد .ي.س” وشهرته” الجاكى”، 23 سنة عاطل – ومقيم بالجعافرة دائرة مركز شرطة شبين القناطر، بتهمة الهجوم على مأمورية ضباط مباحث مركز الخانكة، والذى أسفر عن مقتل 4 من قواتها.

مصطفى لطفى رئيس مباحث قسم شرطة شبرا ثان
مصطفى لطفى رئيس مباحث قسم شرطة شبرا ثان
احد البلاغات ضد رئيس مباحث شبرا الخيمة ثان
احد البلاغات ضد رئيس مباحث شبرا الخيمة ثان

11 تعليقات على “تفاصيل مقتل رئيس مباحث قسم شرطة شبرا ثان

  1. هو مصطفى الله يرحمه كان ضابط محترم واللى يستاهل القتل معاون المباحث محمود ندى لان من 15 يوم بنت كانت مقبوض عليها ومعاون المباحث المحترم محمودندى كان عاوز يقلعها هدومها ويشوف جسمها بس ربنا ناجاها والمحامى بتاعها خرجها وفضحتهم على الفيس بوك والتواصل الاجتماعى واخيرا حسبى الله ونعم الوكيل فى الداخليه

  2. سبحان الله دعوة من زمان لكن رب العباد ينصر المظلوم دائما ناس كتير اتظلمت علي ايدي قسم اول وقسم تاني سبحان الله ولكم في الحياة عبرة لمن يعتبر…..
    عقبال كل ظالم ومفتري وملفق التهم
    الله يرحمة لوكان تاب وعدل واقام الحق بعدل الله وبشريعة الاسلام

اضف تعليق للنشر فورا