فضيحة، آداب، دعارة، ساقطات، فجور، زنا، بغاء، جنسية، عنتيل، للكبار فقط

بالصور.. تفاصيل ضبط الممثلة حنين في شقة دعارة مع خليجيين

وكالة اخبار ليل ونهار – بالصور.. تفاصيل ضبط الممثلة حنين في شقة دعارة مع خليجيين

في اكثر من فضيحة مدوية، كشف عنها ضبط الممثلة حنين داخل شقتها في حدائق الأهرام، الفضيحة الاولى أنه سبق ضبط “حنين” في قضيتي آداب، وقضية تعدٍ على شرطي، وتم الافراج عنها بكفالة مالية في كل مرة، والفضيحة الاخرى في قرار النيابة بإخلاء سبيل الخليجيين بكفالة 20 ألف جنيه لكل منهم.

وكانت قد قامت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية برئاسة اللواء أمجد شافعي، مدير الإدارة، بضبط الممثلة حنين مع 3 أثرياء عرب، أثناء ممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل شقة في حدائق الأهرام.

اهم اعمال الممثلة حنين

شاركت في العديد من الأعمال الفنية من بينها مسلسل صاحب السعادة، مسلسل ولي العهد، وإعلانات ملابس حريمي وأغنية على اليوتيوب “تملي معاك”، وعارضة أزياء في مسلسل هبة رجل الغراب، واعتادت السهر في الكافيهات الراقية بمنطقتي الدقي والمهندسين بمحافظة الجيزة، مع عدد من أصدقائها بغرض استقطاب الزبائن من الأثرياء العرب.

بداية الواقعة

كانت معلومات قد وردت إلى اللواء محمد ذكاء الدين، مدير النشاط الداخلي بالإدارة العامة لحماية الآداب، تفيد بقيام الممثلة «حنين» وممثلة أخرى ناشئة، بإدارة شقتها للأعمال المنافية للآداب في منطقة حدائق الأهرام، واستقطاب راغبي المتعة المحرمة مقابل مبالغ مالية كبيرة، وتختص في استقطاب الأثرياء العرب.

كما أكدت أنها تعرفت على 3 خليجيين، واتفقت معهم على قضاء سهرة حمراء، وبالفعل قضت الليلة معهم.. ثم اتفقوا على قضاء سهرة أخرى داخل شقتها في منطقة حدائق الأهرام.

وأضافت التحريات، أنه سبق ضبط “حنين” في قضيتي آداب، وقضية تعدٍ على شرطي، وتشاركها فتاة أخرى تدعى “مروة” وشهرتها “دعاء”، سبق ضبطها في قضيتي دعارة.

وبعد اتخاذ كل الإجراءات القانونية، داهمت قوة من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب، ضمت كلا من العقداء إبراهيم الطويل، وأحمد طاهر، وعصام أبو العرب، والمقدمين حسن النجار، ومحمد حلمي، ووليد طراف، ورامز جمال، وعمرو مطر، وإيهاب توفيق، وتمكنت من ضبط الممثلة “حنين” وأخرى ممثلة ناشئة، و3 خليجيين أثناء ممارسة الدعارة.

وعثر على 10 زجاجات خمور وكمية من سجائر الحشيش وملابس كاملة، وتبين أنها تمتلك الشقة بمبلغ 400 ألف جنيه، وسيارة بـ200 ألف جنيه من متحصلات أعمال الدعارة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحال اللواء زكريا أبو زينة، المتهمين إلى النيابة العامة للتحقيق، وبالعرض على النيابة قررت إخلاء سبيل الخليجيين بكفالة 20 ألف جنيه لكل منهم، وحبس الممثلة وصديقتها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإحالتهما إلى المحاكمة محبوسين.

حنين
حنين

اضف تعليق للنشر فورا