تحرش جنسي، التحرش، اغتصاب، الاغتصاب، خطف، اختطاف

بالصور.. تفاصيل اغتصاب وقتل طفلة داخل سوبر ماركت بالجيزة

اخبار ليل ونهار. بالصور.. تفاصيل اغتصاب وقتل طفلة داخل سوبر ماركت بالجيزة

في واقعة اغتصاب وقتل بشعة، راحت ضحيتها الطفلة الجميلة رؤى، ذات السبعة اعوام، على يد نجل مالك محل سوبر ماركت “عماد البركة”، بمنطقة ارض اللواء بمحافظة الجيزة المصرية.

بداية الواقعة

“روحي يا رؤى انزلي هاتي زبادي من السوبر ماركت”..رفضت الطفلة طلب والدتها، مفضلة المكوث بالمنزل الواقع بمنطقة أرض اللواء بالجيزة، لتوافق الطفلة بعد إلحاح الأم على النزول.

دقات الساعة تشير إلى الرابعة عصرًا، تخطو الطفلة صاحبة الـ9 أعوام خطوات حثيثة نحو سوبر ماركت “عماد البركة”، وعلامات الغضب ترتسم جبهتها كونها أجبرت على النزول.

“نعم يا شاطرة، عاوزة ايه”.. يطلب “هيثم”، نجل مالك المحل، من الطفلة عما تريد شراءه، لتخبره بصوتها الملائكي: “عاوزة زبادي”، لكن الشيطان كان قد قام بدوره على أكمل وجه، بعدما وسوس للشاب الذي يبلغ 20 عامًا؛ بالانقضاض على فريسته الضعيفة.

طلب منها اللحاق به إلى مخزن ليعطيها الزبادي، ليدخل بعدها مكشرًا عن أنيابه، مفصحًا عن نواياه الدنيئة، محاولاً إشباع رغباته الشهوانية، ليبدأ في تجريد الطفلة واغتصابها، فما كان منها إلا إطلاق صرخات الاستغاثة في محاولة أخيرة منها للإفلات من قبضة ذلك “الذئب البشري”.

لم يجد الشاب طريقة لوقف صرخات “رؤى”، إلا بكتم أنفاسها، لكنها لم تتحمل مع جسدها النحيل، لتلفظ أنفاسها الأخيرة في الحال، ليستفيق “هيثم”، من غفلته التي كان فيها تحت تأثير شهوته الدنيئة، باحثًا عن طريقة لإخفاء الجثة، وضمان عدم اكتشافه.

وأضاف المتهم ” البنت حاولت تصرخ وتستغيث، ودا خلانى احط ايدى على بوقها عشان محدش يسمعها، وعشان هى ضعيفة قدرت إنى أعتدى عليها، ولما نفذت اللى أنا عايزه، اكتشفت إنى ارتكبت مصيبة، وممكن أروح فى داهية لو سبتها، لأنها عارفة شكلى وهتقول لوالدها اللى حصل، فقررت إنى أقتلها، حطيت إيدى على بوقها وكتمت نفسها، حاولت تقاومنى لكن مقدرتش، لحد ما فقدت الحركة وتحولت لجثة، ساعتها مبقتش عارف أعمل إيه، سبت الجثة فى المخزن ورحت المحل، وبعد نص ساعة رجعت للمخزن تانى، وحطيت الجثة فى “جوال” وبعدين حطيت الجوال فى كرتونة كبيرة، وراقبت الطريق لحد ما اتأكدت إن مفيش حد شايفنى، لان الكلام دا كان بالليل والحركة هادية، ونقلت الكرتونة للشارع فى مكان قريب من المخزن، وبعدين رجعت للمحل تانى، وفى اليوم التالى للجريمة لاقيت ضباط المباحث منتشرين فى الشارع، لأن والد الطفلة كان بلغ بغيابها، وعرفت إن الضباط عثروا على الجثة فى الكرتونة، وبعد حوالى ساعتين، فوجئت أن المباحث بتقبض عليا، بتهمة قتل الطفلة”.

أتى الشاب قصير القامة قوي البنية ذو البشرة السمراء بجوال وضع فيه الجثة، ومنه إلى كرتونة كبيرة الحجم، ثم وضعها داخل “بترينة” أمام المخزن، وعاود بعدها لاستئناف عمله، وكأن شئًا لم يحدث.

في المقابل، بدأت علامات القلق تسيطر رويدًا رويدًا على أسرة الطفلة “رؤى”، ليقرر الأب النزول للبحث عن ابنته، ليسأل هنا وهناك، لم ترك أحدًا إلا وطلب منه العون في إرشاده عن طفلته؛ أملاً في معلومة قد تقوه إليها.

مع غروب الشمس، ودخول ساعات الليل، عثر الأهالي على جثة الطفلة أمام المخزن، وأبلغوا قسم شرطة العجوزة، وانتقل المقدم أحمد الوليلي، رئيس المباحث رفقة قوة أمنية.

وتبين من التحريات الأولية، أن الجثة لطفلة تدعى “رؤى”، 9 أعوام، وبها آثار خنق بالرقبة، وتم تشكيل فريق بحث بقيادة العقيد عبد الحميد أبو موسى، مفتش مباحث وسط الجيزة.

الحزن يعم الشارع

اتشح الشارع الذي تقطن به أسرة الطفلة بالسواد؛ حزنًا على الطفلة البريئة التي دفعت حياتها ثمنًا لشهوات الشاب الذي لم توقفه صرخاتها أو توسلاتها له بأن يتركها.

تجمع الأهالي لمواساة والد “رؤى” في مصيبته، لكنه كان يريد معرفة ملابسات الحادث، خاصة بعدما أيقن أن فلذة كبده لن يراها ثانية، لن يستمتع بضحكتها تارة أخرى.

فريق البحث استمع إلى أقوال الأم، وأنها طلبت من “رؤى” الذهاب لشراء بعض المتطلبات من محل سوبر ماركت بمنطقة سكنهم، وكانت المفاجأة في كاميرات المراقبة الخاصة بالمحل، حيث تبين بتفريغها، أن آخر مكان شوهدت فيه الطفلة، أثناء دخولها المخزن رفقة “هيثم”.

وألقى ضباط مباحث العجوزة القبض على المتهم، الذي أنكر في بادئ الأمر، ومع تضييق الخناق عليه، وتطوير مناقشته، أقر بجريمته، وسرد تفاصيل الواقعة.

وسيطرت حالة من الغضب على أهالي المنطقة، وانطلقوا إلى منزل أهل المتهم الذي يقطن بجوارهم، لكن المفاجأة كانت بتركهم المنطقة بأكملها، ليذهبوا إلى المحل الذي يملكه والد المتهم، وقاموا بتكسيره، ليتحول إلى حطام.

وعلم الأهالي بالقبض على المتهم، وإحالته إلى نيابة شمال الجيزة؛ تمهيدًا لخضوعه للتحقيق، فتوعد الأهالي بالفتك بالمتهم حال إخلاء سبيله.

الطفلة الضحية
الطفلة الضحية
المتهم
المتهم

ام الضحية الطفلة ” رؤى ” تروى تفاصيل العثور على جثة ابنتها

تعليق واحد على “بالصور.. تفاصيل اغتصاب وقتل طفلة داخل سوبر ماركت بالجيزة

اضف تعليق للنشر فورا