مؤيدي، مؤيديات السيسي، رقص، سيدة، سيدات

بالصور.. بودي جارد المطرب محمد حماقي يضربون رائد شرطة علقة ساخنة

اخبار ليل ونهار. بالصور.. بودي جارد المطرب محمد حماقي يضربون رائد شرطة علقة ساخنة

قام 8 افراد من افراد البوي جاردات المطرب، محمد حماقي، بضرب الرائد أسامة رجب، مفتش مباحث مفرقعات مدينة 6 أكتوبر، وذلك في حفل غنائي شارك خلاله الفنان حماقي بجماعة الأهرام الكندية بأكتوبر.

بداية الواقعة

روى الرائد أسامة رجب، مفتش مباحث مفرقعات مدينة 6 أكتوبر، تفاصيل واقعة الاعتداء عليه بالضرب بواسطة عدد من “البودي جاردات”  المغني محمد حماقي في جماعة الأهرام الكندية بأكتوبر.

وقال “رجب”، إنه توجه والقوة المرافقة إلى مقر الحفل قبل موعد انطلاقه بفترة كافية، وقام بتمشيط الجامعة، والمكان المخصص للحفل بواسطة الكلاب البوليسية، وأجهزة الكشف عن المفرقعات؛ للتأكد من عدم وجود أجسام غريبة.

وأضاف مفتش مباحث مفرقعات مدينة 6 أكتوبر، في تصريح صحفي، أنه كان متواجدًا أمام إحدى البوابات المخصصة للشخصيات الهامة، وأنه غير مخصص للجمهور.

وأوضح الرائد أسامة رجب، أنه فوجئ بتسبب اثنين من أفراد الحراسة “بودي جارد” في سقوط بوابة إلكترونية لكشف المعادن، لافتًا بان أمين شرطة ذهب لمعاتبتهما، فوضعت مشادة كلامية بينهم.

وأكد “رجب”، أنه طلب من أمين الشرطة ترك الأمر له، وطالب أحد أفراد شركة الأمن تحديد المسؤول كون البوابة عُهدة”، فرد عليه بأسلوب غير مهذب، لكنه تحلى بأعلى درجات ضبط النفس، مطالبًا إياه بأن يُخبره عن مسؤولي الحفل، والمشرفين على التنظيم.

وتابع: “واحد منهم زقني، وحاولت الدفاع عن نفسي، فوجدت قرابة 8 أفراد – بودي جارد – يعتدون عليَّ بالضرب مرة واحدة”، منوهًا: “لم أشعر بشئ إلا وأنا بمستشفى الشرطة بالعجوزة”.

وبسؤاله عن الخطوة المقبلة التي سيتخذها حيال المتهمين عقب القبض عليهم، قال: “هيتعرضوا على النيابة، ولن أتصالح مع أحد، لأني عمري ما اتخانقت مع حد، خاصة أنه حاول استفزازي”.

وأردف: “التشخيص الطبي لحالتي الصحية عبارة عن خياطة أسفل الفك، وشرخ بسيط بالأنف، كدمة أسفل العين اليمنى، وكدمات متفرقة بالجسم،وانتظر إجراء فحص طبي للتأكد من سلامة عيني، ومن ثم تحديد موعد مغادرتي”.

رائد الشرطة بعد العلقة الساخنة الرائد أسامة رجب
رائد الشرطة أسامة رجب بعد العلقة الساخنة

اضف تعليق للنشر فورا