ام الشهيد، والدة، سيدة، بكاء، حزن، جنازة

بالصور اهالي الجيزة يشيعون الشاب الذي قتله ضابط شرطة بمستشفى امبابة

اخبار ليل ونهار – قام عشرات الالاف من اهالي الوراق بحضور صلاة الجنازة على الشاب محمد عبدالعاطي والذي استشهد جراء اطلاق احد افراد قوات الداخلية الرصاص عليه وهو مصاب في مستشفى امبابة وهو مكبل بالسلاسل.

وكان قد قام ضابط شرطة مكلف بحراسة مواطن مصاب بطلق ناري، بقتله باطلاق الرصاص عليه من سلاحه الميري، وذلك في مستشفى إمبابة العام بمحافظة الجيزة.

ومن جانبه، قال مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية أنه سبق وأن تمكنت الأجهزة الأمنية من إحباط محاولة 2 من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى زرع عبوات متفجرة بحى الوراق، وتم مطاردتهما وضبطهما عقب إصابة أحدهما بطلقٍ نارى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق، والتحفظ على المصاب فى المستشفى، وتعيين الحراسة اللازمة عليه .

وزعم مسئول الإعلام الأمنى أنه صباح يوم 1 فبراير قام المتهم المتحفظ عليه فى المستشفى بتهديد الشرطى المعين لحراسته واستفزاز مشاعره وتوجيه الإهانات له ولأسرته ولهيئة الشرطة والقوات المسلحة والدولة وقياداتها، مهدداً بعزمه على قتله والتمثيل بجثته كما جرى لزملائه، مهللاً لما حدث فى شمال سيناء، مما أفقد الشرطى السيطرة على شعوره وأطلق عليه النار من سلاحه مما أدى إلى مقتله.

محمد عبدالعاطي
محمد عبدالعاطي

اضف تعليق للنشر فورا