اعدام، الاعدام، انتحار، الانتحار، شنق

بالصور .. انتحار بطل الجمهورية في كمال الاجسام في المنوفية

اخبار ليل ونهار – بالصور .. انتحار بطل الجمهورية في كمال الاجسام في المنوفية

انتحر تامر أحمد الجوهري مدرب كمال أجسام بقرية كفر داود بالمنوفية، بإلقاء نفسه بالرياح الناصري فلقى مصرعه غرقا،  وتم تحرير محضر بالواقعة.

وكان قد تلقى اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد محمود عيد رئيس فرع البحث الجنائى بمدينة السادات، يفيد من تلقيه بلاغا بقيام “تامر أحمد الجوهرى 27 عاما” فنى بأحد مصانع الحديد والصلب وبطل كمال أجسام بمحافظة المنوفية وحاصل على بطولات على مستوى الجمهورية بالانتحار، بعدما قام ألقى نفسه من أعلى كوبرى السمك فى الرياح الناصرى.

وقد قام الاهالي بالبحث عن المجنى عليه ولم يتم العثور على الجثة في وقتها، الا انه بعد يومين من الوفاة عثر الاهالي على الجثة  طافية قبل كوبرى المحولات .

وأكد أحد الأهالى أن المجنى عليه أعطاه مفاتيح السيارة التى كان يستقلها والبطاقة الشخصية وقال له: “أستودعك الله”، وألقى نفسه فى الرياح الناصرى.

كان المجنى عليه كتب آخر كلمات له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وكانت: “بسم الله توكلت على الله أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله أقر أنا قررت الانتحار”، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

عثرت منذ قليل قوات الانقاذ النهرى على جثة بطل كمال الأجسام المنتحر منذ يومين، طافية قبل كوبرى المحولات وجار استخراج الجثة، وتم استدعاء الطب الشرعى لمعرفة سبب الوفاة، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تامر أحمد الجوهري
تامر أحمد الجوهري
اخر ماكتب بطل كمال الاجسام قبل انتحاره
اخر ماكتب بطل كمال الاجسام قبل انتحاره

اضف تعليق للنشر فورا