سرقة ، سطو مسلح ، ملثم، ملثمون، ملثمين، قتاع، مجهول، مجهولين، مجهولون

بالصور. امين شرطة يسرق 3 ملايين جنيه من شركة صرافة بمدينة نصر

اخبار ليل ونهار. بالصور. امين شرطة يسرق 3 ملايين جنيه من شركة صرافة بمدينة نصر

في جريمة جديدة من جرائم امناء الشرطة المصرية، قام امين شرطة بمساعدة ثلاثة اشخاص اخرين، بعملية سطو مسلح على شركة للصرافة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، وقاموا بالإستيلاء على 3 ملايين و 300 ألف جنيه، تحت تهديد الأسلحة النارية.

وقد ألقت مباحث القاهرة، القبض على المتهمين بالسطو المسلح على شركة للصرافة بمدينة نصر، وتبين أن أمين شرطة بالجوزارت و3 آخرين وراء ارتكاب الواقعة، حيث تم القبض على متهميّن إثنين، واستعادة 2 مليون جنيه، وجار تكثيف الجهود لضبط 2 آخرين، وبعرضهما على النيابة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

بداية الواقعة

تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من كل من عامر عيد 50 سنة، صاحب شركة للصرافة بشارع عباس العقاد وأشرف إبراهيم 52 سنة، صراف بالشركة ومقيم 10 شارع أبو العتاهية ـ دائرة القسم، ومينا هارون 29 سنة، صراف بالشركة، بأنه خلال تواجد الثاني والثالث بالشركة عملهما فوجئا بـ3 أشخاص (أدليا بأوصافهم التقريبية) قاموا بتهديدهما بأسلحة نارية، واستولوا علي 3 ملايين ومائتين ألف جنيه وفروا هاربين، ولم يتهموا أو يشتبهوا في أحد بارتكاب الواقعة.

تم وضع خطة بحث وأثناء السير في إجراءات البحث أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة كل من محمد أسامة فرد أمن، وعلي محمد وشهرته «علي ويكا» سائق، ومسعد محروس أمين شرطة بمصلحة الجوازات والهجرة والجنسية وايمن إسحاق، مقاول.

وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الامن العام وأمن القليوبية، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط كلا من الأول والثاني خلال تواجدهما بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية.

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثالث، بإستخدام سيارته وبتحريض من المتهم الرابع، وأضافا بأنه عقب ارتكاب الواقعة تقابلوا مع المتهم الرابع بجوار معهد ناصر، دائرة قسم شرطة روض الفرج، وقام الأخير بتسليم كل منهم 100 ألف جنيه، واتفق معهم على استثمار باقى نصيبهم فى مجال المقاولات، وفى وقت لاحق أبلغهم بأن قيمة المبلغ المتبقى بحوزته 2 مليون و300 ألف جنيه.

بإعادة مناقشة الأول أكد بأنه وقت ارتكاب الحادث استولى لنفسه على 250 ألف جنيه أخفاهم عن باقي المتهمين وعقب الحادث تحصل على 50 ألف جنيه من المتهم الرابع دون علم باقي المتهمين، تم بإرشاده ضبط 165 ألف جنيه بمسكنه وأضاف بقيامه بشراء سيارة ملاكي، بـ130 ألف جنيه من متحصلات الحادث باسم نجلته أية.

كما ضبط بإرشاد الثاني 1200 جنيه بمسكنه وأضاف بقيامه بإيداع مبلغ 50 ألف جنية بالبنك الأهلي من أصل مبلغ 100 ألف جنيه من متحصلات الحادث وانفاقه باقي المبلغ علي متطلباته الشخصية.

وبتاريخ 21 فبراير الجاري، حضر لديوان القسم كل من مجدي عسران 29 سنة، صاحب مكتب سمسرة، وعادل جرجس، محامى، وبحوزتهما 2 مليون و600 ألف جنيه أقر الأول بأن المتهمان الأول والثاني ومعهما شخص ثالث ” لا يعلمه ” قاموا بتسليمه المبلغ المشار إليه بقصد شراء قطعة أرض، وأنه فور علمه بضبط المتهمين وأن المبلغ المالى من متحصلات حادث السرقة حضر لتسليم المبلغ المالى ونفى علمه بمكان إختبائهما.

تحرر عن ذلك ملحقاً للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارى ضبط المتهمين الهاربين وباقي المبلغ المستولي عليه والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

امين الشرطة اللص مع زميله والابتسامة تعلو وجوههم
امين الشرطة اللص مع زميله والابتسامة تعلو وجوههم

2 تعليقات على “بالصور. امين شرطة يسرق 3 ملايين جنيه من شركة صرافة بمدينة نصر

  1. هيطلعو بكفالة هيدفعوها من فلوس السرقة
    وهيقسموا باقي المبلغ مع الضباط

اضف تعليق للنشر فورا