حرق، حريق، حرائق، نار، نيران، اشتعال

بالصور.. المطافيء تصل بعد ساعة في حريق مخبز نجع حمادي

اخبار ليل ونهار – كشف شهود العيان، في حريق مخبز اسفل عقار في مدينة نجع حمادي، أن الحريق امتد ليصل إلى الشقق السكنية التى تعلو المخبز بنفس العقار وإتلاف بعضها وأسطح العقارات المجاورة بسبب تأخر سيارات المطافئ، لما يقرب من ساعة على الرغم من وجود مقر الحماية المدنية بنهاية الشارع الذى وقع فيه الحريق.

وأفاد مصدر أمنى أن تطاير شرر الحريق أدى إلى انتقال النيران إلى الشقة التى تعلو المخبز وإتلافها بالكامل وإتلاف بعض أجزاء من شقق سكنية أخرى فى العقار ووصل إلى عدد من أسطح العقارات المجاورة، فيما استقبلت المستشفى العام ربة منزل تدعى “سميرة بهنام”، 75 سنة، مصابة بحالة اختناق.

كشفت التحريات الأولية لوحدة مباحث مركز شرطة نجع حمادي بقنا، اليوم الخميس، أن الحريق الذي شب في 5 عقارات سكنية، بوسط مدينة نجع حمادي، نتج عن اندلاع النيران في مخبز أفرنجي بوسط المدينة، يملكه مصطفى كمال، 33 عامًا، بسبب تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز، بالمخبز ما أدى إلى انفجارها.

أضاف المصدر أن الحريق أحدث تلفيات في بعض محتويات 10 شقق سكنية بالمدينة، فضلاً عن إصابة سيدة تُدعى سميرة بنهام، 75 سنة، باختناق وحروق، وتم نقلها للمستشفى العام لتلقي العلاج.

كان مدير أمن قنا، اللواء عادل عبد العظيم، تلقى إشارة من مركز شرطة نجع حمادي، تفيد بنشوب حريق هائل بـ 5 عمارات سكنية ، بوسط نجع حمادي، بسبب انفجار أسطوانة بوتاجاز، وتم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

اثار الحريق
اثار الحريق

اضف تعليق للنشر فورا