شهيد، بكاء، حزن، جنازة، جثة، جثمان، عزاء

بالصور .. المسجد يمتلىء عن اخره في جنازة العميد طارق الجوهري

اخبار ليل ونهار – امتلأ المسجد عن اخره في جنازة العميد طارق الجوهري، الذي توفى امس في قطر، بازمة قلبية مفاجئة، وقد حرص عدد كبير من المصريين والعرب على حضور صلاة الجنازة، في مسجد المقابر في ابو هامور، في حضور الداعية الاسلامي الشيخ محمد عبدالمقصود.

وكان آخر منصب تولاه العميد طارق الجوهري، هو مسؤول تأمين منزل الرئيس السابق محمد مرسى بالتجمع الخامس، قبل أن يحال للتقاعد ويسافر إلى قطر ويظهر إعلاميا كخبير أمني.

كما شهدت صفحات التواصل الاجتماعي، جنازة الكترونية شارك فيها الالاف من نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي، بالدعاء والرحمة للعميد الجوهري.

طارق الجوهري
طارق الجوهري
شاهد ايضا

وقد كتب المستشار وليد شرابي: “البقاء لله وحده توفى الى رحمة الله الصديق الحبيب العميد طارق الجوهري” .

وقد نعاه الاعلامي توفيق زين العابدين، المذيع في قناة الجزيرة، قائلا: “إنَّا لله وإنا إليه راجعون. العميد طارق الجوهري في ذمة الله. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته”.

كما نعى مذيع قناة الجزيرة الاعلامي احمد طه، العميد الجوهري قائلا: “توفى منذ قليل العميد طارق الجوهرى فاللهم ارحمه رحمة واسعة واحشره يارب مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين واربط على قلوب أهله ومحبيه”.

وكتب الاعلامي ايمن عزام: “طارق الجوهرى ..فى ذمة الله، وداعا ايها الوطنى المخلص”.

في حين كتبت الاعلامية ايات عرابي على صفحتها الشخصية على فيس بوك: “لله ما أخذ و لله ما أعطى البقاء لله في العميد طارق الجوهري، انا لله وإنا اليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله….. رجاء قراءة الفاتحة له و لكل أمواتنا وشهدائنا”.

تعليق واحد على “بالصور .. المسجد يمتلىء عن اخره في جنازة العميد طارق الجوهري

اضف تعليق للنشر فورا