فضيحة، آداب، دعارة، ساقطات، فجور، زنا، بغاء، جنسية، عنتيل، للكبار فقط

بالصور العنتيل الجديد .. 14 مقطع فيديو مع فتيات ابناء ضباط بالداخلية

اخبار ليل ونهار – يبدو ان اهالي مدينة المحلة على موعد متكرر مع فيديوهات العناتيل، حيث تداول اهالي المحلة العديد من فيديوهات العنتيل الجديد الرابع مع عدد من الفتيات والسيدات من عائلات لضباط وقيادات في وزارة الداخلية، في اوضاع مخلة وفاضحة، حيث قام المتهم بتصوير عدد من الفتيات في اوضاع جنسية بـ”البانيو” داخل حمام شقته، بالاضافة الى فيديوهات آخرى على سرير غرفة نومه.

، وحسب تفاصيل الواقعة الجديدة التي حصلت عليها وكالة اخبار ليل ونهار، فقام قام المدعو “م.ز” 24 سنة مقيم شارع الجلاء بالمحلة، باستدراج الفتيات الى منزله، بعد خداعهن برغبته في التقدم لخطبتهن.

وقد قام المتهم بانتحال صفة ضابط ووكيل نيابة وموظف بأحد البنوك، ومرات عديدة مسئول بشركة بترول، حتى ترضخ له الفتيات اللاتى تتراوح أعمارهن ما بين 17:20 سنة، وبعضهن من عائلات لضباط وقيادات في وزارة الداخلية، ويصطحبهن إلى شقته بعد إيهامهن بالتقدم لخطبتهن ويعاشرهن جنسيا داخل شقته، ويقوم بابتزازهن بنشر الفيديوهات الخاصة بهن فى حالة عدم دفع مبالغ مالية له مقابل عدم النشر.

العنتيل الجديد الرابع
العنتيل الجديد الرابع

وقام المتهم بتصوير عدد من الفتيات أثناء معاشرتهن جنسيا، كما سجل لهن فيديوهات جنسية بـ”البانيو” فى حمام شقته، وفيديو آخر على سرير غرفة نومه.

وقد قامت مجموعة من شباب مدينة المحلة بضرب العنتيل الرابع علقة ساخنة، واستولوا على هاتفه المحمول، وأخذوا جميع الفيديوهات الموجودة عليه، وشوهد العنتيل بصحبة إحدى الفتيات ووالدتها المطلقة فى سيارته متوجهًا بهما إلى شقته.

ووسط تكتم شديد، قدم أحد المواطنين سى دى لمباحث قسم أول المحلة تتضمن 14 مقطع فيديو جنسيا للعنتيل الرابع مع عدد من السيدات والفتيات أثناء ممارسة الرذيلة معهن، وذلك بعد ساعات من إلقاء القبض عليه.

جاء ذلك فى الوقت الذى تواصل فى الأجهزة الأمنية كشف تطورات جديدة فى قضية العنتيل الرابع بمدينة المحلة محمد .ز، عبر جمع التحريات حوله والمواطنين تعرضوا لعمليات النصب من جانب العنتيل بعد الحصول على مبالغ مالية منهم لتوظيف أولادهم، من بينهم سيدة قامت بإعطائه مبلغ 80 ألف جنيه لتوظيف نجلها وقام بمعاشرتها جنسيا، ورفض إعطائها المبلغ الذى تقاضاه، إلى جانب قيام أحد المواطنين بتقديم بلاغ رسمى للشرطة، اتهم فيه العنتيل بالنصب والاحتيال والحصول على مبلغ مالى كبير لتوظيف نجله.

وأكدت التحريات تورط العنتيل فى العديد من العلاقات الغرامية النسائية والجنسية وتصوير الفتيات فى أوضاع مخلة أثناء ممارسته الرذيلة معهن، لابتزازهن والحصول على مبالغ مالية كبيرة منهن مقابل عدم إفشاء أسرارهن وفضحهن.

فى الوقت الذى رضخت فيه عدد من الفتيات للعنتيل وإعطائه مبالغ مالية خشية افتضاح أمرهن أمام أسرهن، وانتشرت فيديوهات العنتيل على الهواتف المحمولة بين الأهالى بمدينة المحلة بعد دخوله فى تحدٍ مع أحد أصدقائه ويدعى م.ا للنيل مع إحدى الفتيات والدخول فى رهان بينهما حولها، وتمكن العنتيل من الإيقاع بها ما دفع صديقه إلى فضحه ونشر عدد من الفيديوهات الجنسية.

وأكدت بعض المصادر أن صديق العنتيل كان يمارس مع فتيات فى شقة العنتيل ولم اختلفا على فتاة قرر فضح أمره، فى الوقت الذى ظهرت فيه صور عديدة للعنتيل على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وهو فى حفل زفاف مع إحدى الفتيات وصورة أخرى مع فتاة فى حفل خطوبة وتأكيده بأنه كان متزوجا منها زواجا عرفيا.

وقد تم القبض على المتهم فى ساعة متأخرة من صباح أمس واقتياده لفرع البحث الجنائى للتحقيق معه، بعد أن تقدم عدد من المواطنين ببلاغات ضده بتهم النصب والاستيلاء على أموالهم بحجة توظيف أبنائهم.

اضف تعليق للنشر فورا