عبد الفتاح السيسي، السيسى، العرص

بالفيديو .. السيسي يتجاهل تسمم المصريين بمياه الشرب ويتناول مياه معدنية مستوردة

اخبار ليل ونهار – في حين تتزايد ارقام الاصابات بالتسمم بين المصريين نتيجة شرب مياه الشرب الملوثة، والتي وصلت حتى الان الى اكثر من 400 حالة تسمم في الشرقية، وذلك بالتزامن مع غرق 500 طن من الفوسفات في مياه النيل، سخر نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي من تجاهل السيسي لاي اهتمام او اشارة الى تسمم المصريين، وكأن الامر لايعنيه، وزاد من غضب المصريين، نشر صور تكشف ان السيسي يتناول افخر المياه المعدنية المستوردة، والتي ظهرت في الصورة الشهيرة له داخل سيارته.

شاهد ايضا

ومع تدقيق النظر في صورة المياه المعدنية التي يتناولها الرئيس عبد الفتاح السيسي، يظهر اسم ماركة شهيرة تسمى “قديلة”، وهى معبأة من نبع مياه طبيعي في الجزائر يسمى قديلة.

شاهد ايضا

رئيس مركز السموم بعد غرق الفوسفات بالنيل: يدمر الجهاز العصبي والمناعي للمصريين

من هى شركة قديلة للمياه المعدنية:

هى شركة جزائرية، تنتج مياه معدنية طبيعية من نبع قديلة في منطقة بسكرة في الجزائر، وانشأ المصنع عام 2004، وهى تعتبر المياه المعدنية الاغلى على مستوى الجزائر والوطن العربي، ويتم استيرادها من قبل الوكيل الحصري في الشرق الاوسط وهى شركة إسكيما في المملكة العربية السعودية ومقرها الرياض.

شاهد ايضا

بالفيديو مياه المجاري في الحنفيات .. والسيسي يشرب افخر مياه معدنية

وتنبع مياه قديلة المعدنية من سفح جبل قديلة التي تصل إلى 500 متر فوق مستوى سطح البحر، من الجانب الجنوبي من سلسلة جبال الأوراس المشهورة، والتي تلعب دور  مصفاة طبيعية ومثالية من صخور الحجر الجيري.

شاهد ايضا

حالة هلع وفزع بين المصريين خوفا من مياه الشرب بعد تسمم المئات في الشرقية

https://www.youtube.com/watch?v=d0NPYG_1Bl4

شاهد ايضا

بالصور سر «زجاجة المياه» داخل سيارة السيسي

في حين اكدت تقارير رقابية وجود ديدان وملوثات خطيرة في مياه الشرب في مصر، نتيجة اختلاط مياه الصرف الصحي بمياه الشرب، وهو الامر الذي تسبب في تفشي الاصابة بالفشل الكلوي بين المصريين، شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا