بالصور الداخلية تقتل طالب من اوائل الثانوية بمجموع 101%

اخبار ليل ونهار – في الساعات الاخيرة من العام الميلادي 2014، استشهد الشاب “محمد حامد”، في الفرقة الثالثة في كلية الطب، جامعة الازهر، اثناء مسيرة رافضة للانقلاب في العاشر من رمضان، وهو من اوائل الثانوية العامة بمجموع 101%.

وفي بيان لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أعلنت حركة “شباب ضد الانقلاب” استشهاد الطالب محمد حامد، الطالب بالفرقة الثالثة بكلية طب الأزهر، أثناء مسيرة شبابية بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، جراء إطلاق قوات الأمن، الرصاص الحي على الفعالية، ما أدى إلى استشهاده على الفور وإصابة بعض المشاركين في الفعالية. وفي تصريحات مماثلة على صفحته الرسمية على فيس بوك، قال الطالب محمود الأزهري، المتحدث باسم حركة “طلاب ضد الانقلاب”: “ها هو عام 2014 يمضي لكن بخطف البسمة والقلوب الطاهرة باستشهاد الطالب محمد حامد الطالب بالفرقة الثالثة طب الأزهر برصاص الأمن بعد انتهاء مسيرة بالعاشر من رمضان”. ونعى الدكتور عمرو دراج رئيس المكتب السياسي بالمجلس الثوري المصري، القيادي الإخواني، الطالب محمد حامد، قبل ساعات من إسدال الستار على عام 2014. وقال في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الطالب محمد حامد بالفرقة الثالثة بطب الأزهر استشهد الليلة برصاص قوات الانقلاب في مسيرة سلمية. باكورة شهداء 2015. سبقنا للجنة. مصر تتكلم ثورة”.
الشهيد محمد حامد
الشهيد محمد حامد

قد حمل التحالف الوطني لدعم الشرعية بالشرقية قادة اانقلاب‏ والقيادات اﻷمنية بالعاشر من رمضان دم الشهيد ‏ محمد ‏حامد الطالب بالفرقة الثالثة بطب الأزهر، الذي اغتالته يد الغدر في مسيرة سلمية قام بها شباب العاشر من ‏رمضان ‏ليلة أمس.

تعهد التحالف -في بيانه- باستمرار ثورته السلمية على درب الشهداء في كل الشوارع والميادين، وفي كل أرجاء العاشر ‏من ‏رمضان حتى ينال الوطن حريته، وتتحقق العدالة الناجزة، ويتم القصاص لدماء الشهداء.

نص البيان

‏{ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون}‏، يزف التحالف الوطني لدعم الشرعية بالشرقية أول شهداء عام 2015 محمد حامد الطالب بالفرقة الثالثة بطب ‏الأزهر الذي اغتالته يد الغدر في مسيرة سلمية، قام بها شباب العاشر من رمضان طلبًا للحرية والكرامة لتروى ‏دماؤه الطاهرة شجرة الحرية لهذا الوطن، ولتكون لعنة على قاتليه في الدنيا قبل اﻵخرة.

ويحمل التحالف الوطني قادة اانقلاب وزبانيتهم وخصوصا القيادات اﻷمنية بالعاشر من رمضان دم الشهيد، وأنها ‏لن تضيع هدرًا، وأننا لن نسكت أبدًا على دماء الشهداء التي تراق في الشوارع، وأن القصاص العادل من الجميع قادم ‏ﻻ محالة، وحينها لن يكون القصاص من قادة الانقلاب فقط بل من كل من تلوثت يده بالدماء، ولقد تلوثت يد اﻷمن ب‏العاشر من رمضان بالكثير من الدماء، ولن يفلت قاتل من عقاب.‏

ويتعهد التحالف الوطني باستمرار ثورته السلمية على درب الشهداء في كل الشوارع والميادين، وفي كل أرجاء ‏العاشر من رمضان حتى ينال الوطن حريته من هذه العصابة القاتلة، وحتى تتحقق العدالة الناجزة ويتم القصاص ‏لدماء الشهداء {ويقولون متى هو قل عسى أن يكون قريبا}.

 

‎‎منشور‎ by Muhammed Hamed.‎

اخر ماكتب الشهيد محمد حامد:

‎‎منشور‎ by Muhammed Hamed.‎

‎‎منشور‎ by Muhammed Hamed.‎

تعليق واحد على “بالصور الداخلية تقتل طالب من اوائل الثانوية بمجموع 101%


  1. [Imgur](http://i.imgur.com/oBg9hE0.jpg) — http://i.imgur.com/iz2Mqpo.jpg

    مواضيع ذات صلة ↓↓↓

    فيديو .. السيسي: الأمة الإسلامية مصدر القلق والتدمير في الدنيا كلها

    المصدر: http://www.twsela.com/?p=56795#ixzz3Ne8X94PF


    فيديو .. قناة الجزيرة تسخر من السيسي بعد التسريبات الجديدة

    المصدر: http://www.twsela.com/?p=56795#ixzz3Ne8Jdjv5


    بالفيديو سخرية نشطاء الفيس بوك من خطاب السيسي

    المصدر: http://www.twsela.com/?p=56795#ixzz3Ne84cdGB


    تفاصيل عن السفاح

    http://www.twsela.com/vb/showthread.php?t=789482


    شكرا لعرض الموضوع ← http://i.imgur.com/fDvyQQz.gifv

اضف تعليق للنشر فورا