الفقر، الديون، العشوائيات، التضخم، الغلاء، غلاء، ارتفاع الاسعار، عشوائيات، ديون، سيدة، صراخ، بكاء

بالصور .. الاسكندرية تشتعل غضبا بعد كارثة الغرق

اخبار ليل ونهار – بالصور .. الاسكندرية تشتعل غضبا بعد كارثة الغرق

اشتعل الغضب بين المواطنين في الاسكندرية بعد غرقها في الوحل بسبب الامطار ، التي قد حذرت منها هيئة الارصاد الجوية منذ اكثر من عدة ايام ،  وقام اهالي الاسكندرية الغاضبين بالهجوم على سيارة هانى المسيرى محافظ الإسكندرية، أثناء مروره بأحد شوارعها الغارقة في مياه الامطار ، حيث رفض المسيري النزول بنفسه لمعاينة الوضع واكتفي بالفرجة من سيارته المغلقة ، وسط حالة من الغضب بين المواطنين .

حوادث صعق بالكهرباء :

لقى عدد من المواطنين مصرعهم ، نتيجة سقوط كابل كهربائى فى مياه الأمطار .

وأوضحت صحة الإسكندرية أنه فى شارع محرم بك تسبب سقوط كابل كهرباء ترام محرم بك فى صعق كهربى لطفلين وشاب توفوا فورا، وهم “على خالد على” (8 سنوات) و”أحمد خالد على” (4 سنوات) و”إسلام باهر متولى” (29 سنة)، كما توفى الشاب “طه محمد طه” (25 سنة) صعقا بالمنشية، نتيحة سقوط كابل كهربى داخل حفرة، بالإضافة إلى “قبطان حسن الناضورى” (22 سنة) الذى توفى داخل سيارته الخاصة نتيجة أزمة قلبية، تم نقل الجثامين الخمسة إلى مشرحة كو م الدكة.
وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد حذرت من موجة من الامطار والسيول ، والتى تتعرض لها البلاد خلال الثلاثة أيام القادمة، حيث تنخفض درجات الحرارة 10 درجات تقريبا.

وقد اطلق المصريين هاشتاج على شبكات التواصل الاجتماع #الاسكندرية_تغرق ، وذلك لمحاولة انقاذ المواطنين في الاسكندرية من الغرق ، بعد انسداد بالوعات صرف الامطار ، ووصول مستويات الامطار الى فوق الركب .

تعليق واحد على “بالصور .. الاسكندرية تشتعل غضبا بعد كارثة الغرق

اضف تعليق للنشر فورا