بالاسماء مصرع واصابة 9 ونجاة 30 فتاة في تصادم مروع بالفيوم

اخبار ليل ونهار – ومازال نزيف الاسفلت يحصد ارواح المصريين، حيث لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 6 آخرون فى حادثين بالفيوم، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء الشافعى حسن مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من الدكتور مدحت محمد شكرى وكيل وزارة الصحة بوصول 3 جثث هامدة لكل من ناصر معوض موسى 50 سنة، أبو حزين عبد الرازق 45 سنة، حسين مهلهل أحمد 45 سنة، وثلاثتهم من قرية المقرانى بمركز يوسف الصديق.

وتبين وقوع تصادم بين سيارة أجرة وملاكى بطريق القاهرة / أسيوط غرب النيل عند منطقة الصوامع، وأسفر الحادث عن إصابة كل من أحمد حسين عويس 25 سنة من قصر الباسل، ورمضان أحمد على 45 سنة من المقرانى.

وفى حادث آخر استقبل قسم الطوارئ بمستشفى الفيوم العام المصابات هناء نادى السيد 17 سنة، حسناء محجوب 21 سنة، وهالة إسماعيل محمد 18 سنة من قرية قلمشاة باطسا، ومروة أحمد 21 سنة من عزبة رحيم بسنورس.

وتبين أنهن أصبن فى حادث انقلاب أتوبيس تابع لأحد مصانع الملابس الجاهزة بالمنطقة الصناعية بالسادس من أكتوبر أثناء عودتهن من العمل عند مفارق بركات بطريق الفيوم القاهرة، وقد نجا من الحادث أكثر من ثلاثين فتاة، وتم تقديم الإسعافات اللازمة للمصابات بإشراف الدكتور عزوز منصور مدير المستشفى وبقين تحت الملاحظة.

اضف تعليق للنشر فورا