مؤيدي، مؤيديات السيسي، رقص، سيدة، سيدات

بالصور .. انسحاب شركات رعاية برنامج ريهام سعيد

اخبار ليل ونهار – بالاسماء .. انسحاب شركات رعاية برنامج صبايا الخير

قرر العديد من رعاة برنامج الاعلامية المثيرة للجدل ريهام سعيد “صبايا الخير” التخلي عن دعمهم لها ، وذلك استجابة لدعوات النشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي لوقف هذا البرنامج .

يأتي ذلك مع زيادة الهجوم الذي تعرضت له مقدمة البرامج ريهام سعيد بسبب فتاة “الحرية مول” .

شاهد ايضا

بالفيديو .. نشطاء ينشرون صورا فاضحة للاعلامية ريهام سعيد

ومع انتشار حملة مقاطعة الشركات المعلنة ببرنامج “صبايا الخير”، استجابت معظم هذه الشركات للحملة التي دشنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن شجعهم الساخر باسم يوسف ووعدهم بدعاية مجانية عبر حسابه على موقع Twitter في حال استجابتهم للحملة.

وأكد باسم يوسف أن 14 شركة انضمت للحملة وأعلنت مقاطعتها لبرنامج ريهام سعيد.

وبالفعل بدأن شركة Aloe Eva الاستجابة للحملة، وأعلنت تبرأها من المحتوى المقدم في برنامج “صبايا الخير”، معلنة عبر صفحتها على موقع Facebook وقف رعايتها للبرنامج.

ولا يعد Aloe Eva المعلن الوحيد الذي أعلن تبرأه من برنامج “صبايا الخير” إذ أعلنت أيضا شركة Evy Baby مقاطعة البرنامج ووقف رعايتها له.

وبالمثل أعلنت شركة “فيتراك” تبرأها من المحتوى الذي تقدمه ريهام سعيد عبر برنامجها وأكدت وقف إعلاناتها عبر البرنامج.

واتخذت شركة حليب “المراعي” خطوة مماثلة بالإعلان عبر صفحتها المصرية على موقع Facebook وقف إعلاناتها التي تظهر في برنامج “صبايا الخير” لريهام سعيد.

وانضمت شركة “بيتي” للحملة، وأعلنت أيضا عن وقف كل إعلاناتها عبر برنامج “صبايا الخير” استجابة حملة المقاطعة التي دشنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وروج لها باسم يوسف.

وأصدرت شركة “العربي جروب” بيانا صحفيا نشرته عبر صفحتها على موقع Facebook تبرأت خلال من محتوى أي برنامج تظهر به إعلانات الشركة، كما أكدت الشركة على وقف إعلاناتها بالبرنامج.

وأخلت شركة “بامبرز” مسؤوليتها عن المحتوى الذي تبثه ريهام سعيد عبر برنامجها.

وأعلنت شركة “فاين بيبي” إيقاف إعلاناتها ببرنامج “صبايا الخير”.

وأعلنت شركة شامبو “كلير” براءتها من محتوى البرنامج، كما أكدت وقف إعلاناتها به.

وكتبت شركة “فريسكا” عبر صفحتها على Facebook: “تعلن شركة إيديتا أنه قد تم وقف الدعاية علي البرنامج المثار الجدل حوله إيماناً منا بمنهج المهنية و أهمية الصحافة المسئولة”.

وتبرأت شركة “داوني” من محتوى برنامج “صبايا الخير” وأكدت ذلك باللغتين العربية والإنجليزية عبر صفحتها على موقع Facebook.

وبالمثل تبرأت شركة “Vatika Styling Gel” من البرنامج.

وانضمت أيضا شركة “برسيل” للحملة، وأعلنت وقف إعلاناتها عبر “صبايا الخير”.

هذا بالإضافة إلى شركة صابون “دوف” التي أعلنت براءتها من محتوى برنامج “صبايا الخير”.

يذكر أن ريهام سعيد قد أثارت الجدل بسبب نشرها صور انتقدت فيها ” فتاة الحرية مول” التي تعرضت للضرب على يد شاب على ما يبدو أنه اعتدى عليها لفظيا واعتدى عليها بالضرب.

وأكدت ريهام سعيد أن ثياب الفتاة قد تبدو عادية للخروج في أماكن معينة ولكن ليس بمركز تجاري دخوله مجاني لأي شخص، وأن بالتأكيد الأمر ليس كما روته الفتاة، وشككت في سلوكياتها بنشر صورا شخصية لها خلال الحلقة.

اضف تعليق للنشر فورا