باسم يوسف

باسم يوسف للسيسي بعد سحب السفير الايطالي: رخصتنا منك لله

اخبار ليل ونهار. باسم يوسف في رسالة الى السيسي بعد سحب السفير الايطالي: رخصتنا منك لله

تعليقا على سحب السفير الإيطالي من القاهرة وقطع المفاوضات الأمنية والقضائية مع الوفد المصري المتواجد بروما علي خلفية قتل ريجيني، كتب الاعلامي الساخر، باسم يوسف عبر فيسبوك:

كون ان إيطاليا تقطع المفاوضات الأمنية والتحقيقات مع الفريق المصري الي مسافر وبعدين تستدعي السفير يديك فكرة ازاي احنا اتعلَّم علينا. شغل الفهلوة و التلات ورقات اللي بينفع هنا ما ينفعش برة و ده دليل ان الأجهزة الأمنية و السياسية بتاعة البلد طلعت من التاريخ و بقت برة نطاق الحضارة من زمان . اللي حصل ده ممكن يتلخص في لسان حال الجانب الايطالي : “امشي ياض العب بعيد بلاش تهريج”. دي منظرنا برة دلوقتي. رخصتنا منك لله. #‏رخيص

شاهد ايضا

ايطاليا تسحب سفيرها من القاهرة وتستعد لفرض عقوبات على مصر

تعليق الاعلامي احمد منصور

علق الاعلامي أحمد منصور، المذيع بقناة الجزيرة الفضائية على سحب السفير الإيطالي من القاهرة، على خلفية مقتل الشاب “ريجيني” بتغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التدوين المُصغر “تويتر” قال فيها: “استدعاء إيطاليا لسفيرها فى مصر يعنى أن نظام السيسى المترنح المهتريء سيواجه أزمة مع أوروبا كلها ولن تنفعه وجبات الرز الخليجى مهما كانت دسمة”.

جدير بالذكر ان الحكومة الايطالية قامت بسحب سفيرها من القاهرة مساء اليوم الجمعة، وذلك على خلفية مقتل الشاب جوليو ريجيني، الذي أشارت اصابه الاتهام إلى تورط الداخلية المصرية في قتله.

كون ان إيطاليا تقطع المفاوضات الأمنية و التحقيقات مع الفريق المصري الي مسافر و بعدين تستدعي السفير يديك فكرة ازاي احنا ا…

‎Posted by Bassem Youssef on‎ 8 أبريل، 2016

تعليق واحد على “باسم يوسف للسيسي بعد سحب السفير الايطالي: رخصتنا منك لله

اضف تعليق للنشر فورا