وزير التموين باسم عودة

باسم عودة يحفظ القرآن الكريم كاملًا في محبسه

أخبار ليل ونهار – قالت السيدة حنان توفيق، زوجة الدكتور باسم عودة، وزير التموين السابق، أن زوجها حفظ القرآن الكريم يوم الجمعة الماضية، أي قبل أسبوع من إتمام عامه الثاني في محبسه.

وقالت في تدوينة عبر صفحتها على فيس بوك: «هنيئًا لك فقد عمرت قلبك بكلام الله وأقبلت على مأدبته وهنيئًا لك ما وصلت إليه من رفعة.. جعل الله كلماته ربيعًا لقلبك وجلاءً لهمك وذهابًا لحزنك».

نص التدوينة كاملة:

(قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون)

بلغني أن زوجي العزيز قد أتم اليوم الجمعة حفظ كتاب الله؛ فالحمد لله حمدًا كثيرًا كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه، وها هو يتمه قبل أن يكمل في محبسه عامين بأسبوع، وها نحن نرى المنح التي أراد الله أن يطلعنا عليها في هذه المحنة.. فلولا انفراده بكتاب الله وانقطاعه له لما حاز هذه الكرامة وما نال هذا الشرف.

وبما أن الزيارات ممنوعة فلن نستطيع أن تقول له كلمة (مبروك) ولكن أرواحنا قطعا ستلتقي وستنقل له مدى سعادتنا ..أسأل الله أن ينفعه بما علمه من كتابه ويهدينا جميعا للعمل بآياته ومعانيه.

وهنيئا لك فقد عمرت قلبك بكلام الله وأقبلت على مأدبته وهنيئا لك ما وصلت اليه من رفعه ..(إن الله يرفع بهذا القرآن أقوامًا ويضع به آخرين).. جعل الله كلماته ربيعا لقلبك وجلاء لهمك وذهابا لحزنك..

اللهم اجعلنا من أهل القرآن الذين هم أهلك وخاصتك..

اضف تعليق للنشر فورا