فتاة مسلمة، حجاب، الحجاب، ازياء، ملابس، محجبة، نقاب، عيون، عين، العين

شاهد اول ظهور لآيات عرابي بعد ارتداء الحجاب

اخبار ليل ونهار. شاهد اول ظهور لآيات عرابي بعد ارتداء الحجاب

ظهرت الاعلامية آيات عرابي، لاول مرة بالحجاب، في اول ايام شهر رمضان المعظم لهذا العام 1437، 2016، في حين كان الامر مفاجئا للبعض، الا ان اخرين كانوا يتوقعون ذلك، خاصة ان عرابي كانت تؤيد التيار الاسلامي، ضد الحكم العسكري في مصر.

من هي ايات عرابي ؟

عرابي عملت في التليفزيون المصري كمقدمة برامج في القناة الثالثة في العام 1992، وتزوجت وهاجرت مع زوجها عام 1993، إلى أمريكا وعملت في محطة التليفزيون العربية في نيويورك، وكاتبة صحفية، ثم عادت إلي مصر، حيث انتهت أجازتها من التليفزيون، فانتدبت لقطاع الأخبار كمقدمة لبرنامج الركن الثقافي في برنامج صباح الخير يا مصر بعد عودتها من أمريكا عام 1996.

هاجرت مرة أخري إلي أمريكا عام 1999، وقامت بتغطية أحداث 11 سبتمبر من نيويورك للتليفزيون المصري، ثم قدمت برنامج بورصة نيويورك في أسبوع علي مدار عام كامل، لنشرة أخبار التاسعة، بعدها تفرَغت للعمل في محطة راديو وتليفزيون العرب (ART)، لتقديم عده برامج، أشهرها (عربي في المهجر) وبعيدا عن الوطن والجسر.

حصلت على لقب أحسن مذيعة عربية في أمريكا عام 2003،2002، 2004 عن برنامج عربي في المهجر.

كما أنها شغلت منصب المسئول الإعلامي لمؤسسة سفراء الأمل ولجنة نيويورك سيتي هول للثقافات وهي مجموعة تكونت لتوضيح الثقافة العربية للمجتمع المحيط، وعضو الجمعية المصرية للمتخصصين، وعضو اتحاد مسلمي أمريكا.

لها مواقف واضحة وقوية ضد الانقلاب العسكري في مصر، وتؤيد عودة الرئيس السابق الدكتور محمد مرسي.

4 تعليقات على “شاهد اول ظهور لآيات عرابي بعد ارتداء الحجاب

اضف تعليق للنشر فورا