الدولة الاسلامية، تنظيم داعش، انصار بيت المقدس

اول رد فعل من تنظيم الدولة الاسلامية بعد هجوم الجيش المصري على ليبيا

اخبار ليل ونهار – في اول رد فعل من تنظيم الدولة الاسلامية، كشف التنظيم أن الضربات الجوية في ليبيا التابعة للجيش المصري التى وجهت ضد التنظيم، فجر اليوم ، لم تسفر عن وقوع قتلى من التنظيم .

وكتب التنظيم بيان على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر” المعنون ”ولاية برقة” اليوم الاثنين ”لا إصابات، وسنقتل جميع المصريين في ليبيا”.

واستكمل البيان :”ولنُجرينّ دماءكم أنهارا ليس فقط على سواحل طرابلس بل في صحراء برقةَ وفزّانَ، وسيناءَ الموعدُ، ولن تمر هذه العمليّة مرورَ الكرامِ على فوارس سيناء فسنسمعُ قريبا بشيئ ما بإذن الله”.

يذكر إن تنظيم الدولة الإسلامية في ليبيا بث مساء الأحد مقطع فيديو لعمليات إعدام جماعية لمصريين اختطفوا في مدينة سرت في يناير الماضي حيث ظهر في الفيديو المختطفون وهم يمشون على شاطئ البحر ويرتدون بدلات برتقالية وكل واحد منهم كان مصحوبا بمسلح يخفي ملامح وجهه.

وكانت قد قامت عناصر من القوات المسلحة المصرية، فجر اليوم الاثنين، الموافق 16/2 بتوجيه ضربة جوية، قيل انها ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر التنظيم بالأراضى الليبية ردا منها على ذبح 21 قبطى مصرى، في حين ظهرت مشاهد القصف على حي سكني في درنة، مما تسبب في مصرع واصابة العشرات من الاطفال والنساء، والمدنيين في ليبيا.

اضف تعليق للنشر فورا