اول بشائر 2016 .. مصرع 15 في غرق معدية كفر الشيخ «محدث»

اخبار ليل ونهار – اول بشائر 2016 .. مصرع 15 في غرق معدية كفر الشيخ

في كارثة جديدة من كوارث الغرق، وفي الساعات الاخيرة من عام 2015، غرقت معدية في قرية سنديون التابعة لمركز فوه بكفر الشيخ، ما بين قرية سنديون ، وقرية ديروط التابعة لمركز المحمودية بمحافظة البحيرة ، وعلى متنها مايقارب 15 شخص، وقد قام الاهالي وفرق الانقاذ باستخراج 15 جثة حتى الان.

رواية شهود العيان

أكد شهود عيان أن المركب كان يقل حوالي 15 شخصاً ، وأثناء تحركه من جهة قرية ديروط للجهة الموازية بقرية سنديون تعرض للغرق ، وانتقلت قوات الأنقاذ النهري ، للبحث عن الضحايا ، وجاري عملية التمشيط بمياه نهر النيل للبحث عن المفقودين.

اسماء الضحايا الذين تم التعرف عليهم:

أنور محمد خليل الصياد 38سنة صاحب المركب من سنديون وشقيقتيه إسراء السيد جميعى 15سنة وأيه 9 سنوات وأميمة أحمد عبد الخالق والدتهما 41 سنة وأنور الصياد 50سنة صاحب المركب ومحمود مصطفى جميعى 24سنة وأحمد محمد الرفاعى 20سن وحسن محمد جمعه 35سنة، وتم إنقاذ هبة السيد خير الله من محافظة البحيرة 18سنة و4 آخرين وتم نقلهم للعناية المركزة لمستشفى فوه المركزى.

ليس الحادث الاول ولا الاخير

تتكرر حوادث النقل في مصر بسبب الإهمال والتراخي في تطبيق معايير السلامة، وكان قد لقي نحو 40 شخصا في يوليو الماضي عندما غرق قارب جراء اصطدام صندل نهري به في نهر النيل بالقاهرة.

تعليق واحد على “اول بشائر 2016 .. مصرع 15 في غرق معدية كفر الشيخ «محدث»

اضف تعليق للنشر فورا